الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلب يقدم أحداثا مُثيرة وروابط عاطفية.. انطلاق فيلم «Muzzle» بدور العرض المصرية

أفيش فيلم «Muzzle»

أفيش فيلم «Muzzle»

يمنى سعيد

A A

ينطلق فيلم «Muzzle» في دور العرض المصرية ابتداءً من 29 نوفمبر الجاري، من خلال شركة «فور ستار فيلمز»، ويأخذ الفيلم الجماهير في رحلة مثيرة، في شوارع لوس أنجلوس القاسية، واستثنائية لضابط شرطة سابق يتعرض لحادث مؤلم ويحاول من خلاله التخلص من آثار ماضيه الحزين، الفيلم بطولة النجم آرون إيكهارت وإخراج جون ستالبرغ جونيور.

الفيلم يبدأ أحداثه بصدمة فقدان ضابط شرطة لوس انجلوس «جيك روسر» لرفيقه الوفي الكلب Ace، وبينما يحاول التغلب على آثار ماضيه، يجد نفسه متورطًا في فضيحة توقفه عن عمله كشرطي وتغير مسار حياته، حيث يبدأ روسر في مطاردة العدالة برفقة شريكه الجديد، الكلب العدواني Socks.

قوة فيلم «Muzzle» تكمن في العلاقة بين جيك وشريكه الكلب الجديد Socks، حيث ينطلقان في رحلة تستكشف عالم الجريمة وتجارة الكلاب والشركات التي تختبئ وراء إنتاج الفينتانيل، ويقدمان لحظات مثيرة ومشاهد مؤثرة من الارتباط بين الإنسان والكلب، كما يتنقلون معاً في ظل الفساد والخطر، ويشكلون رابطًا يعكس تحدياتهم المشتركة، حيث تعزز الكلاب الفيلم بلمسة من الرقي والإحساس العاطفي.

فيلم «Muzzle»، هو عبارة عن توليفة سينمائية تجمع بين التشويق والعمق النفسي، حيث يكشف الأقنعة عن العديد من الحقائق المخفية، وتتألق أداءات نجوم الفيلم، آرون إيكهارت، ستيفن لانج، وبينيلوب ميتشل، في تجسيد شخصياتهم بقوة وعاطفة. إلى جانب الإخراج المتقن والكتابة المذهلة لجون ستالبرغ جونيور وسيناريو يجمعه مع كارلايل يوبانك، يتم تقديم «Muzzle» بشكل متقن، مع رصد دقيق للخفايا التي تكمن في قلوب شخصياته.

الجدير بالذكر، أن فيلم «Muzzle» من المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة «فور ستار فيلمز».

search