الخميس، 01 أغسطس 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد ماجد شقيق محمد علاء في «صيد العقارب» برمضان 2024

أحمد ماجد

أحمد ماجد

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان أحمد ماجد، عن تعاونه مع الفنانة غادة عبدالرازق، للمرة الثالثة في مسلسل «صيد العقارب»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وكشف «ماجد» في تصريح لـ«الجمهور»، تفاصيل الشخصية التي يقدمها خلال أحداث العمل، موضحا أنه دور جديد ومختلف عما قدمه من قبل.

وأكد أنه يقدم دور «سامح» شقيق الفنان محمد علاء جاميكا، وهو من الشخصيات المؤثرة في الأحداث، متمنيا أن ينال الدور إعجاب الجميع.

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن.

كما ينافس الفنان أحمد ماجد في رمضان المقبل 2024 بعملين آخرين، وهما «ألف ليلة وليلة» مع ياسر جلال، و«نعمة الأفوكاتو» مع مي عمر.

«نعمة الأفوكاتو»

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب «عمر» كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

«ألف ليلة وليلة»

يشارك في بطولة «ألف ليلة وليلة» ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.