السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة HDA للتطوير العقاري تطلق مشروعا بمدينة قنا الجديدة بنهاية 2023

شركة HDA

شركة HDA

منار عبد العظيم

A A

كشفت شركة HDA للاستثمار العقاري، عن طرح مشروع جديد بمدينة قنا الجديدة خلال الربع الأول من العام القادم 2024.

وقال المهندس هيثم عبد الكريم السيد المدير التنفيذي لشركة HDA للتطوير العقاري، إن المشروع عبارة عن مول تجاري إداري ترفيهي، بإطلالة على 4 شوارع في المنطقة الإقليمية ويتضمن أكثر من 25 مطعماً وكافيه ومنطقة ملاهي ومحال تجارية بمساحات متنوعة.

 فرست مول 

وأضاف المهندس هيثم، أن شركة HDA تعد من كبرى شركات التطوير العقاري في محافظة قنا والأقصر وأسوان إضافة إلى أن أُسِّسَت عام 2009، وتمتلك العديد من المشروعات، خاصة التجارية والإدارية منها ما هو تحت الإنشاء ومنها ما تم تنفيذه وتشغيله بالفعل، ومنها مشروع "فرست مول" وهو عبارة عن مول تجاري قائم تم تنفيذه وتشغيله في حي الخدمات بالحي السكني الأول في مدينة تنمية قنا الجديدة، مكون من بدروم جراج وثلاثة أدوار تجارية وتم بيعه بالكامل وتسليم وحداته.

 تاج بارك 

وأوضح أن المشروع الثاني هو "تاج بارك" وهو عبارة مول تجاري سكني انتهى من 50% من مرحلة الإنشاءات وجاري استكمال أعمال التشطيب، وهو بجوار منطقة مجمع بنوك، ويتميز بموقعه في حي الخدمات بالحي السكني الثاني في مدينة تنمية قنا الجديدة، وهو مكون من بدروم والدور الأرضي والأول علوي تجارياً بمساحات كبيرة، حيث صُمِّمَت الوحدات لتتناسب مع شروط التوكيلات التجارية "الفرانشيز"، والدور الثاني والثالث العلوي مكون من شقق سكنية وسكاي هاوس يشمل الروف بإطلالة على حمام السباحة.

 تاج فيو 

أما مشروع "تاج فيو" فهو مول تجاري طبي أنتهي من 30% من أعمال التنفيذ، وهو مكون من بدروم والدور الأرضي والأول علوي تجارياً والثاني والثالث طبي، حيث يتميز بموقعه أمام مستشفى قنا الجديدة الحكومي ويتوسط المراكز الطبية لأكبر الأطباء في محافظة قنا، وأمام كمبوند جاردينيا وانتهى من بيع 70% من إجمالي المشروع.

 مزار مول   

وأشار إلى أن  مشروع "مزار مول" عبارة عن مول تجارى إدارى فى مدينة تنمية غرب قنا بأفضل المواقع فى منطقة الـ300 فدان المخصصة للخدمات على الطريق الصحراوى الغربى، وتم اختيار المكان لأن تصميم المدينة ومنطقة الخدمات يضاهى تصميم منطقة الخدمات فى شارع التسعين فى القاهرة الجديدة، مما يرفع زيادة فرص الاستثمار به، ويتكون المول من بدروم والدور الأرضي والأول تجارى والثانى والثالث إداري.

وأشار "م. هيثم" إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة MRB إحدى أكبر الشركات المتخصصة في تأجير المولات التجارية ومشروعات الاستثمار العقارى لتأجير وحدات المشروعات المختلفة للشركة، مما يضمن للمستثمر الاستفادة المباشرة من العقار المباع له من خلال الشركة.

وأضاف أنه خلال عام 2019 كان سعر المتر التجارى 12000 جنيه فى مدينة قنا الجديدة ومدينة غرب قنا، ووصل السعر الآن الى ما يزيد عن 45000 جنيه، مما يؤكد على النمو العقاري في مدن الصعيد.

search