الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معتمد جمال يبدأ دراسة مودرن فيوتشر قبل مواجهة الزمالك

معتمد جمال

معتمد جمال

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي فيوتشر، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك استعداداته للمباراة المهمة، بدراسة واستكشاف فريق مودرن فيوتشر بشكل مكثف، وذلك عن طريق مشاهدة مباريات الفريق السابقة، والتركيز على نقاط القوة والضعف، وكذلك أبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية إستاد السلام، ويدخل فيوتشر اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره أبو سليم الليبي، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأحد، على إستاد الجيش ببرج العرب في بطولة الكونفدرالية.

بينما حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره سوبر سبورت في أولى مواجهات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية أمس أيضًا، بهدف نظيف دون رد.

الزمالك يقرر استئناف تدريباته

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، بالرغم من الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمس، وذلك استعدادًا للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز.

وتستأنف التدريبات اليوم الإثنين في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد اللقاء المقبل في الدوري.

وعبّر معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق في المباراة السابقة، مؤكدًا أنها تعزز من ثقة اللاعبين وتحفزهم لتحقيق المزيد من الانتصارات.

ويأمل الجهاز الفني واللاعبون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق مودرن فيوتشر في المباراة المقبلة، حيث يسعى الفريق للمحافظة على صدارته في جدول ترتيب الدوري الممتاز ومواصلة مسيرته القوية.

search