الأحد، 06 أكتوبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأكثر من 78 مليون جنيه.. فيلم "نابليون" يتصدر شباك التذاكر عالميا

فيلم نابليون

فيلم نابليون

ندى يوسف

A A

حقق الفيلم العالمي "نابليون"، للفنان الحائز على الأوسكار، خواكين فينيكس، والمخرج ريدلي سكوت، نجاحا كبيرا بعد طرحه داخل عدد كبير من دور العرض السينمائية حوال العالم.
 

وتصدر الفيلم قائمة الإيرادات بشباك التذاكر في دور العرض السينمائي عالميا، وتخطت إيراداته الـ78,8 مليون دولار بافتتاحية أسبوع عرضه الأول، في شباك التذاكر العالمي.
 

ويجسد خواكين فينيكس صاحب رائعة فيلم «الجوكر» دور الإمبراطور ضمن أحداث الفيلم الفرنسى «نابليون بونابرت»، وذلك خلال فترة تواجده بمصر.
 

ويتحدث الفيلم عن محاولة نابليون بونابرت لغزو العالم، إضافة إلى تناوله لعلاقته بـ«جوزفين»، والتي تقدم شخصيتها النجمة فينيسا كيربي.
 

خواكين فينيكس وفيلم «نابليون»

وتعد قصة حب نابليون بونابرت وجوزفين دي بوهارنيه، ضمن أشهر قصص الحب في التاريخ الحديث، ولكن ما تم التركيز عليه في هذه القصة هي قصص خيانته لها خلال كل الأفلام التي عرضت قصته، ولكن خلال هذا العمل البريطاني سيقلب موازين هذه المعادلة، ويعرض القضية من منظور وجانب آخر.
 

فيلم «نابليون» من إخراج  ريدلي سكوت ومن تأليف ديفيد سكاربا، ويشارك في التمثيل إدوارد فيلابونات، ويوسف كيركور، وماثيو نيدام، وطهار رحيم، ودافيد توشي، وآنا مون وغيرهم.
 

تصنيف الفيلم دموي جنسي

والجدير بالذكر، أن فيلم «نابليون» للمخرج ريدلي سكوت، قد حصل على تصنيف R بسبب محتواه، الذي يتضمن مشاهد دموية عنيفة، بجانب عدد من المشاهد الإباحية، ورغم ذلك قررت دولة السعودية عرضه بالسينمات.

search