السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت في قائمة أعلى اللاعبين أجراً على مستوى العالم ..ورونالدو فى الصدارة

صلاح ورونالدو وميسي

صلاح ورونالدو وميسي

علي نصير

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، قائمة أعلى اللاعبين أجراً على مستوى العالم، والتي ضمت النجم الدولي المصري محمد صلاح .

وضمت القائمة 10 لاعبين، منهم الدولي الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن موينخ الألماني، الذى احتل المركز العاشر في ترتيب القائمةبراتب سنوي يقدر بـ 36 مليون دولار .

وبحسب القائمة التي أعلنت عنها صحفية "صن" البريطانية، فإن محمد صلاح يحتل في المركز السابع في القائمة.

ويأتي دي بروين في المركز التاسع حيث يصل إجمالي ما يتقاضاه 39 مليون دولار، ثم في المركز الثامن السنغالي ساديو ماني نجم النصر السعودي بقيمة 52 مليون دولار سنويا.

ويتفوق محمد صلاح على زميله السابق في ليفربول، حيث يحصد نجم الريدز سنويا 53 مليون دولار، بحسب عقده الذي جدده العام الماضي.

إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي يأتي في المركز السادس بإجمالي 58 مليون دولار سنويا، ويعلوه لاعب آخر بالدوري السعودي وهو كريم بنزيما نجم الاتحاد بمبلغ يصل إلى قرابة ضعف ما يحصده النجم النرويجي، حيث يحصل بنزيما على راتب سنوي يقدر بـ 106 مليون دولار.

ويأتي النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي رابعاً ضمن القائمة بـ 110 مليون دولار، ويتفوق عليه زميله السابق نيمار، حيث أن  النجم البرازيلي يحصل على راتب 112 مليون دولار مع الهلال السعودي.

فيما يحصل ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي على راتب سنوي يقدر بـ 135 مليون دولار، لكن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، ولاعب النصر السعودي الحالي، يتفوق عليه بقرابة الضعف إذ يحصل على 260 مليون دولار سنويا من النصر السعودي.

search