الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يفتقد نجومه قبل مواجهة سموحة بالدوري

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة، غدا الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض النادي الأهلي خمسة مباريات في بطولة الدوري الممتاز، نجح في تحقيق الفوز خلال أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط دون أن يتلقى أي خسارة ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته غدا أمام سموحة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، عددا من لاعبيه.

غيابات الأهلي لمباراة سموحة

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الغد كلا من: التونسى على معلول، لمعاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، والتى أبعدته عن مواجهة ميدياما، الغانى فى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية دون رد، كما يغيب الفرنسي أنتونتى مودييست، بسبب الإصابة في العضلة الضامة، ويستمر أيضًا غياب الجناح المغربي رضا سليم، لإصابته بكسر في الترقوة.

وسيغيب أيضًا محمود كهربا، حيث ستكون مباراة سموحة، هي الأخيرة له في عقوبة الإيقاف 6 مباريات، التي يتم توقيعها عليه من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة الزمالك في بطولة الدوري في الموسم الماضي.

search