الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بلوموندو» في الصدارة و«سكر» فى القاع.. تعرف على إيرادات أفلام الصيف 2023

فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو

ياسمين شهاب

A A

كشف محمود الدفراوي الموزع السينمائي، عن قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023 التي ضمت 10 أفلام  منها  «فوي فوي فوي» الذي تم ترشيحه للمشاركة في جوائز الأوسكار 2024.
 

واحتل المركز الأول فيلم «بلوموندو» أمس الأحد، في قائمة أفلام الصيف 2023 برصيد 165,419 ألف جنيه، أما فيلم «فوي فوي فوي» جاء في المركز الثاني بـ 66,890 ألف جنيه.
 

وجاء فيلم «وش في وش» في المركز الثالث بـ 60,437 ألف جنيه، والعمل من بطولة أمينة خليل، بينما فيلم «العميل صفر» للفنان أكرم حسني، احتل المركز الرابع بـ 58,998  ألف جنيه.

 

بينما حقق فيلم «الخميس اللي جاي» للفنان عمرو عبدالجليل 21,713 ألف جنيه مصري واحتل المركز الخامس، وجاء فيلم «حسن المصري» في المركز السادس بـ 4,210  ألف جنيه.
 

أما المركز السابع يحتله فيلم «بيت الروبي» بـ 2,961 جنيه، والمركز الثامن من نصيب فيلم «أولاد حريم كريم» وبلغ 2,158 جنيه والمركز التاسع كان من نصيب فيلم «البعبع» بـ 2,630 جنيه.
 

ومازال فيلم «سكر» في المركز الأخيرة بقائمة إيرادات أفلام الصيف 2023، والعمل من بطولة الفنانة ماجدة زكي، محمد ثروت، حلا الترك.

فيلم بلوموندو

ويجسد «الرداد» خلال أحداث الفيلم شخصية رجل ميسور الحال يعمل في مجال العلاقات العامة والذي يقع في غرام هاجر أحمد ومن ثم يقرران الزواج ليصطدموا  بواقع الحياة الزوجية.
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العلاقات العامة يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.
 

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

search