الخميس، 08 أغسطس 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار صادم من مارسيل كولر عن قائمة الأهلي في مونديال الأندية

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

تأكد بشكل نهائي استبعاد 6 لاعبين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي ستخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، والتي تستضيفها في مدينة جدة السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وتطير بعثة الأهلي إلى السعودية يوم 11 ديسمبر المقبل؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يلعب الأهلي يوم 15 من الشهر ذاته أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

استبعاد 6 لاعبين

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد السداسي حمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي ورضا سليم وخالد عبدالفتاح وكريم نيدفيد.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب عن تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا يوم الخميس القادم لمواجهة يانج أفريكانز.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره يانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وعقد «الدماطي» جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، من أجل ترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية.

فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد الفوز القوي للأهلي على فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، فإن الفريق الأحمر يدخل هذه المباراة وهو في حالة روح معنوية مرتفعة.

ويستمر الفريق في الاستعداد للمباراة المقبلة، بعدما رفض المدير الفني مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، نظرًا للضيق الوقتي الذي يفصل بين المباراتين، ويسعى الجهاز الفني واللاعبون إلى استغلال الوقت المتاح لهم للتحضير بشكل جيد لمواجهة سموحة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي الأهلي مع نظيره سموحة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد السلام، وستنقل المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم» سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من تسجيل ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.