الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسالة غامضة من محمد عبد المنعم يثير قلق جماهير الأهلي

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

علي نصير

أثار محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، حالة من الغموض والحيرة لدى جماهير القلعة الحمراء، بسبب تصرف غريب، إذ تدور الشكوك حول مستقبل اللاعب مع النادي، بعد الأنباء عن تلقيه أكثر من عرض للاحتراف في أوروبا، ورغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وكتب عبدالمنعم رسالة غامضة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قال فيها: «حلمك امسك فيه وخليك وراء ممكن اه متكونش واخد حقك، ومفيش تقدير بس ربنا شايف أنت ازاي وبتتعب ازاي عشان لازم تكمل مفيش اختيار تاني».

وأضاف في منشوره: «علشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير أوي، وعشان حلم أهلك اللي فخورين بيك وأنت سبب سعادتهم لازم تكمل علشانك وعلشانهم».

استبعاد محمد عبدالمنعم 

وسادت حالة من الاستياء بين جماهير النادي الأهلي بعد استبعاد مدافع الفريق محمد عبد المنعم من القائمة النهائية المرشحة لأفضل لاعب في أفريقيا في موسم 2023، وذلك بعد أدائه الكبير خلال الموسم.

وقاد محمد عبد المنعم النادي الأهلي للفوز بالخماسية التاريخية، والفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي بعد تسجيله هدف الفوز بالبطولة في المغرب، وقيادة المارد الأحمر للحصول على المركز الرابع في بطولة العالم للأندية، وقدم أداءًا كبيرًا نال على إثره إشادة الجميع، وانهالت عليه العديد من العروض الخارجية.

وشارك محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي خلال الموسم الماضي 2023، في 41 مباراة في جميع البطولات بمعدل دقائق 3678، بمعدل لعب فعلي 40.9 مباراة، وأحرز خلالهم 4 أهداف كانت كفيلة بتتويج الأهلي باللقب الأغلى أفريقيًا ومشاركته في كأس العالم للأندية.

4 أهداف رسمت تألق محمد عبد المنعم

وسجل عبد المنعم هدفه الأول في دوري الأبطال هذا الموسم، في شباك الاتحاد المنستيري التونسي، في مباراة انتهت لصالح الأهلي بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

وعاد عبد المنعم ليسجل هدفه الثاني في دوري الأبطال في شباك صن داونز الجنوب إفريقي، في لقاء انتهى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين، في دور المجموعات.

وسجل هدفا رائعا برأسية قوية، في شباك الرجاء المغربي في مباراة انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأخيرا سجل اللاعب هدفه الأخير في شباك الوداد المغربي، والذي جاء في إياب المباراة النهائية، والذي منح الأهلي اللقب بعد تعادل الفريقين بهدف مقابل هدف، بعد فوز الأهلي ذهابا بهدفين مقابل هدف.

ولم يحالف الحظ محمد عبد المنعم لاعب الأهلي في ذلك الموسم فخسر بطولة أمم إفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح، وخسر أيضًا الصعود لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر أمام أسود الترنجا بنفس سيناريو أمم أفريقيا.

وحجز النادي الأهلي عددًا من المقاعد في حفل توزيع جوائز الأفضل والمقرر له 11 ديسمبر المقبل بالمغرب.

وتواجد 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قائمة الأفضل في قارة إفريقيا، وهم محمد الشناوي، محمود عبد المنعم «كهربا»، بيرسي تاو، علي معلول، بالإضافة إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.