الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سامي يتسلح بحسام حسن والبدري لمواجهة الأهلي

حسام حسن

حسام حسن

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، قائمة الفريق لمواجهة الأهلي غدا الثلاثاء، على ملعب المقاولون العرب في تمام السابعة من مساء غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة.

قائمة سموحة لمباراة الأهلي

وضمت قائمة سموحة كالآتي: "حراسة المرمى: الهاني سليمان - محمد أشرف - حسن تيمور، والدفاع: أحمد حكم - شريف رضا - محمود وحيد - محمد مصطفى ميدو، والوسط: حسين فيصل - أبو بكر لبادي - إسلام جابر - محمد سعيد مكرونة - حمدي علاء - مصطفى البدري - طارق علاء - عمرو قلاوة - عبد اللطيف بن قسو - لحسن دهدوه - محمود حليمو - أحمد خالد - دوكو دودو، الهجوم: فادي فريد - حسام حسن.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة، غدا الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض النادي الأهلي خمسة مباريات في بطولة الدوري الممتاز، نجح في تحقيق الفوز خلال أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط دون أن يتلقى أي خسارة ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحه في الدوري

واجه النادي الأهلي نظيره فريق سموحة في 26 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 13 مباراة مقابل 5 انتصارات للفريق السكندري وتعادل الفريقين في 8 مباريات، ليكون التفوق لأبناء الجزيرة على نظيره السكندري.

موعد مباراة الأهلي وسموحة بدوري النيل

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الثلاثاء على ملعب إستاد السلام، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادا لمواجهة سموحة السكندري المقرر إقامتها على ملعب المقاولون العرب في الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما يطير الفريق إلى تنزانيا الخميس الموافق 2 ديسمبر للاستعداد لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

search