السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنون الأسعار يضرب سوق حفلات الساحل التذكرة تبدأ بـ75 حتى 100 جنيه

حفلات عمرو دياب وتامر حسني

حفلات عمرو دياب وتامر حسني

ياسمين شهاب

A A

أشتعلت المنافسة من جديد بين الهضبة عمرو دياب، ونجم الجيل تامر حسني، ولكن هذه المرة ليست بسبب عمل فني ولكن على أسعار تذاكر حفلاتهم القادمة، التي قاربت على 100 ألف جنيه.


ارتفاع أسعار تذاكر حفل تامر حسني

حاول تامر حسني، احتلال مركز القمة من الهضبة عمرو دياب، حيث أعلن عن أسعار تذاكر حفلته الجديدة، المقرر أن يستهل بها مهرجان العلمين والذي من المقرر أن ينطلق بدء من 13 يوليو الجاري، حتى 26 أغسطس من الشهر المقبل.


وجاءت أسعار تذاكر حفل نجم الجيل التي تُقام يوم الجمعة 21 يوليو الجاري كالتالي:


صالات كبار الشخصيات (10 أشخاص لكل صالة): 75000 جنيه مصري.

طاولات عالية VIP ( 6 أشخاص لكل طاولة): 21000 جنيه مصري.

المشجعين: 800 جنيه مصري.

عادي: 400 جنيه مصري.

(تذكرة جماعية): 700 جنيه مصري.

(تذكرة جماعية): 300 جنيه مصري.

"أنت أعلي منهم".. عمرو دياب في الصدارة

على مدار سنوات والهضبة، دائمًا في صدارة المشهد على الساحة الفنية، سواء بالمشاهدات على الأغاني التي يطرحها أو بالأعداد الحضور لأي حفل خاصة به وأيضًا تفوق في أسعار تذاكر الحفلات التي يقدمها.


أعلن عمرو دياب، عن تفاصيل حفلته القادمة التي تُقام في بورتو جولف - الساحل الشمالي، يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل، وتتضمن أسعار تذاكر الهضبة ثالث فئات وتبدأ الفئة الأولى بسعر 600 جنيه، الفئة الثانية بسعر 1200 جنيه، الفئة الثالثة VIP عبارة عن طاولة خاصة تضم 10 أفراد بسعر 80 ألف جنيه.

تعليق الصورة

نجم الجيل vs الهضبة.. من سيفوز في صيف 2023؟

لم يكن هذا الصراع الاول بين تامر حسني وعمرو دياب، منذ، ظهور "تامر" على الساحة الفنية وارتفعت إيرادات أعماله الفنية والبعض يُقارن بينه وبين الهضبة وأحيانا يستحوذ نجم الجيل على الوضع رغم تاريخ "دياب" الكبير ولكن لم يستسلم ويعود من جديد إلى قمة النجاح كالعادة، ولكن في هذا الصراع يتفوف عمرو دياب ولكننا نترك الحكم للجمهور صاحب قرار اختيار أى الحفلين سيحضر؟

search