السبت، 06 يوليو 2024

01:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تشاهد تمثيل جريمة «قاتل حبيبته» في مول بأكتوبر

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

اصطحبت نيابة جنوب أكتوبر المتهم بقتل زميلته في مول بمدينة السادس من أكتوبر، رفقة قوة أمنية مكبرة من أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، وذلك ليمثل جريمته وتصويرها في أثناء ارتكاب فعلته.

أمرت النيابة العامة المختصة في منطقة أكتوبر تشريح جثمان سيدة لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها، بعد ذبحها على يد زميلها لرفضها الارتباط بها،  ودفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية لها.

مصرع سيدة في أحد المولات الشهيرة في أكتوبر

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة نشبت في بيوتي سنتر شهير في الحي الرابع في نطاق دائرة قسم ثان أكتوبر، وأمر اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، بالانتقال إلى موقع البلاغ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبجمع المعلومات والفحص قابلت مجموعة من الأجهزة الأمنية ربة منزل تدعى «فاطمة. ع» تبلغ من العمر 34 عامًا وهي شاهد عيان على الواقعة.

وبسؤال شاهدة العيان عما حدث، أكدت أن خلال تواجدها داخل محل عملها، صاحبة المجني عليها «سمية. م» البالغة من العمر 35 عامًا، وتعمل عاملة نظافة بنفس ذات السنتر، وتفاجئت بالمتهم «رمضان. ف» عامل في أحد المحال التجارية وهو محل للمنظفات في ذات السنتر، ودخل إليها وكان يحمل سلاح أبيضّ «سكين»، وانهال على المجني عليها «سمية»، وطعنها 3 طعنات من ظهرها، بسبب طلبه الزواج بها مرات عديدة، لكنها كانت ترفض دائمًا.

وتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم بذبح زميلته بمول شهير في الحي الرابع بمدينة السادس من أكتوبر، وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيقات.