الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الأولى.. رودريجو يسجل في ثلاث مباريات مع مدريد

رودريجو غوس

رودريجو غوس

إسلام عبدالجليل

A A

نجح النجم البرازيلي رودريجو سيلفا دو غوس، في التسجيل لثلاث مباريات متتالية مع ريال مدريد لأول مره منذ قدومه إلى قلعة السنتياجو برنابيو، وذلك بعد تسجيله هدفين في مباراة الأمس أمام قادش.

واستطاع الساحر البرازيلي إحراز هدفين في مرمي قادش في المباراة التي جمعت الفريقين، وسجل هدفين في مباراة إشبيلية والتي فاز بها الملكي بخمسة أهداف، وسجل الهدف الثالث لمدريد في مرمي سبورتينج براغا في دوري أبطال أوروبا.

رودريغو ساهم في 9 أهداف آخر 3 مباريات له مع ريال مدريد (سجل 5 وقدم 4 أسيست).

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا مهما على نظيره قادش، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب «رامون دي كارنازا»، لحساب الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وسجل هدف ريال مدريد اللاعب رودريجو غوس، في الدقيقة الـ 14 من عمر الشوط الأول، ثم في الدقيقة الـ64 عاد رودريجو جوس، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، بعد بينية من لوكا مودريتش.

وبحلول الدقيقة 74 من عمر اللقاء، سجل جود بيلنجهام هدف ريال مدريد الثالث، بعد إنهاء أكثر من رائع في شباك الخضم، وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على قادش، ليصعد إلى صدارة الدوري الإسباني الممتاز مؤقتًا.

search