السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لفيوتشر

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بالرغم من الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم أمس، وذلك استعدادًا للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز.

وتستأنف التدريبات اليوم الإثنين في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد اللقاء المقبل في الدوري.

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ستاد"السلام".

وعبر معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق في المباراة السابقة، مؤكدًا أنها تعزز من ثقة اللاعبين وتحفزهم لتحقيق المزيد من الانتصارات.

ويأمل الجهاز الفني واللاعبون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق مودرن فيوتشر في المباراة المقبلة، حيث يسعى الفريق للمحافظة على صدارته في جدول ترتيب الدوري الممتاز ومواصلة مسيرته القوية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره أبو سليم الليبي، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم أمس، الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب في بطولة الكونفدرالية.

أحداث مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي

شهدت الـ25 دقيقة الأولى من الشوط الأول، حصار هجومي متواصل من لاعبي الزمالك للاعبي أبو سليم في مناطقهم الدفاعية، لكن دون وجود خظروة على المرمى.

وبلغت نسبة الإستحواذ لنادي الزمالك، 83 % مقابل 17 % لفريق أبو سليم.

واستمر الزمالك في الضغط على فريق أبو سليم، وشن العديد من الهجمات على الأطراف، ولكن دون خطورة على مرمى المنافس، لينتهي الشوط الأاول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وفي بداية الشوط الثاني..أرسل شيكابالا كرة عرضية من جهة اليمين، إلى منطقة جزاء فريق أبو سليم، ولكن أمسك بها الحارس معاذ المنصوري، قبل أن تشكل خطورة على مرمى الفريق الليبي.

و في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء، أحرز يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك ، في مرمى أبو سليم، ليفك الحصار الدفاعي للفريق الليبي.

وحاول الزمالك تسجيل الهدف الثاني، وحاول أبو سليم العودة في اللقاء، وتسجيل هدف التعادل، لكن لم ينجح أي منهما في التسجيل، لينتهي اللقاء لصالح الفارس الأبيض بنتيجة هدف وحيد، في أولى مبارياته بكاس الكونفدرالية الإفريقية.

search