السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير إسبانية تكشف حجم إصابة نجم ريال مدريد

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، عن حجم الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الكرواتي لوكا مودريتش خلال مباراة ريال مدريد أمس أمام قادش، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من «الليجا».

وأصيب مودريتش خلال مباراة فريقه وقادش أمس في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية أن لوكا مودريتش يعاني من إصابة عضلية بسيطة لن تمنعه من المشاركة في المبارايات المقبلة، مع فريقه ريال مدريد.

واشتكى مودريتش من إصابة عضلية أثناء المباراة، ومنعته من استكمال المباراة، وتم استبداله بسبايوس في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

مباراة ريال مدريد وقادش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا مهما على نظيره قادش، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب «رامون دي كارنازا»، لحساب الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره قادش أمس الأحد، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني «الليجا»، لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة صعد الملكي إلى صدارة ترتيب صدارة الدوري الإسباني الممتاز، مؤقتًا، برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد قادش، عند النقطة الـ 10، محتلاً المركز السادس عشر في ترتيب الليجا.

search