الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موفرة للطاقة.. «شاومي» تنافس أبل بإصدارها Redmi Watch 4

ساعة Redmi Watch 4

ساعة Redmi Watch 4

رويدا أسامة

A A

كشفت شركة «Xiaomi» عن إطلاقها سلسلة Redmi K70، في 29 نوفمبر الجاري، بجانب مجموعة من المنتجات الأخرى، وتشمل هذه المجموعة التي سوف تطلقها شركة Xiaomi  أجهزة اللابتوب Redmi Book، وإيربودز وساعات. 

بدأت شركة Xiaomi استعراض المميزات الرئيسية لساعة Redmi Watch 4، على أحد مواقع التواصل الصيني Weibo وذلك قبل إطلاقها الرسمي، والتي تعتبر أول ساعة ذكية من ريدمي وتتمتع بهيكل وإطار معدني.

ساعة Redmi Watch 4

وتأتي ساعة شاومي بإطار من الألومنيوم ويستكمل الإطار تاج من الستانلس ستيل، وأوضحت الشركة أنها تتمتع بتصميم «قطع ماسي».

وتعمل شاشة ساعة Redmi Watch 4 بمعدل 60 هرتز في الثانية، وتتميز بشاشة من نوع AMOLED  بمقاس 1.97 بوصة، وتعتمد على درجة سطوع تصل إلى 600 شمعة، يجعلها مناسبة للاستخدام في الخارج. 

تتميز ساعة Redmi بتقليل استهلاك الطاقة بسبب احتوائها على تقنية LTPS، وذلك يضمن مد عمر بطارية الساعة. 

وأعلنت ريدمي، عن إصدارها أكثر من 200 وجه لساعة Redmi Watch 4، الذي يتيح للمستخدمين بتحديد شكل للساعة الخاصة بهم التي تختلف باختلاف أذواق الشخصية، وظهرت  الوجوه الخاصة للساعة بوضوح في الإعلان التشويقي وهي تعمل. 

وأضافت الشركة أن ساعة Redmi Watch 4 لديها أربعة أنواع من الأشرطة، وهم «معدن، وجلد، ونسيج، TPU»، لكنها لم توضح كل المواصفات لساعة Redmi Watch 4، وهناك بعض المميزات التي تم الإفصاح عنها ومنها ميزة مقاومة الماء 5ATM ، وتحتوي أيضًا على خاصية دعم GPS المدمج. 

ومن المميزات المتوقعة في ساعة Redmi Watch 4، والتي توجد في مجموعة الساعات الأخرى ميزة تتبع الصحة، عن طريق معدل ضربات القلب وذلك على مدار 7/24، وأيضًا قياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، ومن الممكن أن تخرج بعض التفاصيل الأخرى عن ساعة Redmi Watch 4 عند طرحها في الأسواق.