الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف منير يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبدالعزيز

طارق عبدالعزيز وشريف منير

طارق عبدالعزيز وشريف منير

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان شريف منير، اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبدالعزيز، الذى رحل عن عالمنا أمس  أثناء تواجدهم معا في لوكيشن تصوير مسلسل «وبقينا اتنين».

وقال «منير» خلال مكالمة هاتفية في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب كان لديهم مشهد في فيلا بالسادس من أكتوبر الساعة 11 صباحًا، وفوجىء بسقوط «عبدالعزيز» موضحًا: «طارق كان بيلعب شخصية شريف، وكان موجود، وفي حالة تألق عالية جدًا، ونفسية جيدة ونشيط وبيضحك وبيهزر، وكل حاجة كانت ماشية بشكل طبيعي».

 

وأضاف شريف منير ، كان المشهد الأخير يجمعه مع طارق عبدالعزيز، وممثلة شابة وعقب الانتهاء من البروفة، قال: «صورنا أول مرة الشوت، وكان واقف جنبي، فـالمخرج قال عاوزين نعمله مرة تانية».

 

وتابع شريف منير قائلا :  المخرج بيقول أكشن جه طارق نحيتى وشوفت لونه بيروح وسند عليا وقعد على كرسي، وقال لي مش قادر أقف على رجلي وجسمه أصفر، وفجأة لقيت عينه مرفوعة لفوق وفتحت له القميص، وجيت اسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة، قمنا بنقله للمستشفى، ولما روحنا الدكاترة قالولنا إنه جه المستشفى متوفي، وأنا شفته وروحه بتطلع».

وفاة طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبدالعزيز، مساء أمس، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.
 

وسقط الفنان طارق عبدالعزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، وأصيب ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله، وحاول الأطباء إنقاذه ولكنه لفظ انفاسه الأخيرة 

 

search