الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محاضره بالفيديو لكولر قبل مباراة سموحة

لاعبي الأهلي

لاعبي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادا لمواجهة سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب في الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

أغلق الجهاز الفني للأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسموحة بدوري النيل

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد السلام، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب عن تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا يوم الخميس القادم لمواجهة يانج أفريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره يانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وعقد الدماطي جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، من أجل ترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية.

search