الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برسبوليس يسعى لتخطي عقبة النصر في دوري أبطال آسيا الليلة

النصر السعودي

النصر السعودي

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره برسبوليس الإيراني، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي فريق النصر مع نظيره برسبوليس على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

وتُنقل مباراة نادي النصر وبرسبوليس على مجموعة قنوات، SSC Hd 1 وbeIN Sports AFC HD2 والكأس القطرية.

ويعلق على أحداث المباراة كلًا من: خالد الحدي، على قنوات الكأس القطرية، رؤوف خليف ومشاري القرني، على قنوات SSC السعودية، عصام الشوالي، على قنوات بي إن سبورت.

ويدخل النصر المباراة وهو ضامن التأهل إلى الدور القادم من البطولة، حيث يتواجد في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، وذلك بعدما حقق الفوز في الأربع مواجهات الأخيرة.

بينما يتواجد النادي الإيراني في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط متفوقا  علي استقلال دوشنبه من طاجيكستان الثالث برصيد نقطتين، ثم الدحيل القطري في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ويتسلح نادي النصر السعودي في هذة المباراة بعوامل كثيرة مثل الأرض والجمهور، بجانب تفوقه التاريخي على النادي الإيراني.

وعلى الجانب الآخر، سيقاتل الفريق الإيراني في المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز لحسم تأهله وخطف البطاقة الثانية للمجموعة قبل منافسات الجولة الأخيرة.

تشكيل النصر المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي: نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسلطان الغنام، لابورتي والخيبري و أليكسس تيليس رباعي خط الدفاع، و فوفانا، وأوتافيو وبروزوفيتش ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، بجانب القوة الهجومية الممثلة في السنغالي ساديو ماني والبرتغالي كريستيانو رونالدو و أندرسون سوزا وتاليسكا.

search