الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت على منصة شاهد

مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت

محمود الجلفي

A A

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل بطن الحوت، ويحاول الجميع الوصول إلى حلقات العمل لمشاهدتها ومعرفة مكان عرض المسلسل، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بسبب مشاركة التيك توكر «كروان مشاكل»، والذي تسبب في أزمة بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية.

ويبحث الجمهور بقوة عن مسلسل بطن الحوت بشكل كبير بهدف الوصول لحلقاته، ويسعى الجميع للوصول لقناة فضائية تذيع العمل، ولكن المسلسل ضمن الأعمال القصيرة التي يتم انتاجها لعرضها على المنصات الإلكترونية

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

ويذاع مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد الرقمية «Shahid.»، وهو من بطولة الفنان محمد فراج، في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحًا في الدول العربية.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة بعد نشر منصة شاهد البرومو الخاص بمسلسل بطن الحوت من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب.

مسلسل «بطن الحوت»

وفي وقت سابق، روّجت منصة شاهد لمسلسل «بطن الحوت»، بنشر البرومو التشويقي للعمل من خلال صفحتها بموقع «إنستجرام»، وجاء نص الصوت بالفيديو : «ضياء وهلال، الاثنين من بطن واحدة بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكسب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر».

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج وباسم سمرة وعبد العزيز مخيون وأسماء أبو اليزيد وبسمة ويوسف عثمان وهاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.