السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتنمره عليها.. زوجة تطالب بحبس زوجها والحصول على تعويض

محكمة الأسرة

محكمة الأسرة

دنيا عبده

A A

 أقامت زوجة دعوى ضد زوجها، أمام محكمة مصر الجديدة، وجاءت الدعوة بسبب اتهام الزوجة لزوجها بالتنمر عليها والتشهير بسمعتها، بالإضافة إلى إلحاق الضرر بها والأذي المادي والمعنوي.

 ونشر لها الزوج صور وفيديوهات وفقًا لوصفها في شكواها، وأكدت الزوجة:«لم أتخيل أن زواجي بالرجل الذي حاربت أهلي من أجله سينتهي بتلك الطريقة، لأقع فريسة له ولأسرته خلال عامين فقط، عامين دفعوني للهروب من جحيم الحياة الزوجية».

وأكدت الزوجة في دعواها، أنها قدمت مستندات وشهادة الشهود لإثبات صحة موقفها ودعوتها، وطالبت خلالها بحبسه والحصول على تعويض بقيمة 200 ألف جنيه قائلة: «رأيت ما لا يتحمله بشر خلال عامين زواج، قام زوجي بإجباري على بيع مصوغاتي ومنقولاتي وعشت برفقته على الأرض».

وأضافت الزوجة: «عندما طالبت بالحصول على الطلاق دفعني بتوقيع كمبيالات تحت التهديد بمبلغ 700 ألف جنيه، ولاحقني بدعوى طاعة وعندما رفضت العودة إليه بسبب خوفي على حياتي طالب بإثبات نشوزي لإجباري على التنازل عن حقوقي». 

الزوجة تثتغيث.. تهديدات بالحبس و 11 بلاغ

وأكملت: «زوجي هددني بحبسي بالكمبيالات التي بحوزته، مما دفعني للطعن فيها لإثبات توقيعي لها تحت التهديد، بعد أن قرر التخلص مني واستغل وجودي برفقته بالمنزل بمفردنا، وتسبب لي بالضرر المادي والمعنوي بعد تعديه على بالضرب المبرح».

وأتمت الزوجة دعواها: «عشت في عذاب وحاولت إقناعه بحل الخلافات وديا والطلاق بشكل رسمي، ولكنه واصل التعنت ولاحقني بـ 11 بلاغ، وجعل حياتي جحيم، وعندما حررت بلاغ ضده حرض أشخاص لإيذائي، مما دفعني لإقامة دعوى طلاق للضرر وتعويض وحبس لتبديده منقولاتي ومصوغاتي».

search