السبت، 06 يوليو 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي..

مؤتمرًا جماهيريًا لـ «مستقبل وطن» بالأقصر

مستقبل وطن

مستقبل وطن

دنيا عبده

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، برئاسة الدكتور محمد العماري أمين الحزب، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالأقصر، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وحضر المؤتمر المنظم من قبل أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر، النائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب مصطفى بكري وأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الأقصر، والأمناء المساعدين، وأمين التنظيم، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي محافظة الأقصر.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عُرِض فيلم عن إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وزيارته لمحافظة الأقصر والمشاريع التي اُفْتُتِحَت.

أعضاء مستقبل وطن يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأكد الدكتور محمد العماري، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، دعم وتأييد المحافظة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ على الإنجازات التي تحققت في عهده.

في السياق ذاته، أشار الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، إلى ضرورة الخروج للتصويت بكثافة ودعم الرئيس لأنه قاد مصر إلى بر الأمان وواجه التحديات وساهم في تحقيق الاستقرار.

وأوضح النائب مصطفى بكري، حرص الصعيد على تقديم الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى حماية الرئيس السيسي لأمن مصر القومي والحفاظ على البلاد ضد التهديدات الداخلية والخارجية.