السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الطائرة يستجيب لطلب الزمالك بتحويل مايا ممدوح للتحقيق وإيقافها

مايا ممدوح

مايا ممدوح

دنيا عبده

A A

أخطر مسؤولو الاتحاد المصري للكرة الطائرة، نادي الزمالك، بتحويل لاعبة فريق السيدات لكرة الطائرة مايا ممدوح إلى التحقيق اليوم الاثنين، بالإضافة إلى إيقافها إلى حين الانتهاء من التحقيقات بعد مخالفة لوائح الاتحاد والسفر دون الحصول على إذن مسبق.

وحول مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة شكوى نادي الزمالك ضد مايا ممدوح، إلى لجنة شؤون اللاعبين واللجنة القانونية باتحاد الطائرة.

وأكد اتحاد الكرة الطائرة، أن عقوبة مايا ممدوح ستصدر وفقًا للوائح التي تنص على إيقاف اللاعبة الدولية التي تغادر دون البطاقة الدولية الخاصة بها. 

الزمالك يُطالب اتحاد الطائرة بإيقاف مايا ممدوح

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك من الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بإيقاف لاعبة الفريق الأبيض «مايا ممدوح» وإحالتها للتحقيق، جاء ذلك بسبب سفرها إلى السعودية دون إذن القلعة البيضاء، بالإضافة إلى خوضها مباراة مع فريق الهلال السعودي دون علم النادي.

ونشر نادي الزمالك خطابًا رسميًا موجهاً إلى اتحاد كرة الطائرة قائلًا: «سافرت اللاعبة إلى السعودية ولديها مباراة مهمة مع الزمالك في بطولة الدوري العام أمام فريق سبورتنج، بالإضافة إلى انقطاعها عن تدريباتها يومي 22 و23 نوفمبر ،وتم التواصل مع اللاعبة ولكن وكان هاتفها مغلقاً».
وتابع البيان:«تم إرسال رسالة من المدير الإداري إلى اللاعبة عن طريق الواتساب، وكان الرد على المدير الإداري أنها عند الطبيب وستحضر إلى الإسكندرية بعد إنهاء الكشف، وأكدت أن ميعاد الطبيب كان متأخرًا».

وأتم نادي الزمالك في خطابه: «بناءً على العقد المبرم بين نادي الزمالك واللاعبة ولائحة الاتحاد التي تنص على أنه لا يحق لها السفر أو اللعب لأي نادي آخر دون علم النادي والموافقة الرسمية على السفر للخارج، لذا يرجى التكرم بإيقاف للاعبة وإحالتها للتحقيق مع حفظ حقوق النادي لدى اللاعبة بالاتحاد».


 

search