السبت، 05 أكتوبر 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معتمد جمال: حققنا هدفنا أمام أبو سليم وكنا نتمنى تسجيل المزيد

معتمد جمال

معتمد جمال

حسين العجيلي

A A

أبدى معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته الكاملة بالفوز الذي حققه الفريق الأبيض على أبو سليم الليبي تحت قيادته، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الافريقية 2023-2024.

وقال معتمد جمال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:« حققنا هدفنا بالفوز في مباراة اليوم، والحصول على الثلاث نقاط، خاصة أننا في بداية مشوار دور المجموعات والحمد لله على المكسب».

وأضاف:«كنا نتمنى أن نسجل المزيد من الأهداف، تكون النتيجة أكبر من ذلك، لكن المهم هو الحصول على الثلاث نقاط، وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة بأن بداية الفريق من قبل لم تكن جيدة في الكونفدرالية، وطلبت منهم كسر هذه الفكرة وتحقيق الفوز في لقاء اليوم، ليكون الفوز الأول في مباريات الفريق الاولى بدور المجموعات».

وتابع:«أجريت تغييرات عديدة من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، خلال أحادث القاء، وقمت بتغيير طريقة اللعب بين الشوطين، أيضًا فريق أبو سليم قام بتغيير طريقة اللعب واعتمد على التكتل الدفاعي في ملعبهم، وذلك أدى لصعوبة المباراة».

وأردف:«بعد تأخر الزمالك، وتعثره في إنهاء الفرص في الشوط الأول، دفعت بناصر منسي، واعتمدت على ثنائي هجومي في باقي أحداث المباراة، مع وجود يوسف أوباما لاعب حر، وتمكن الأخير من تسجيل هدف الفوز».

وواصل:«المواجهات الودية التي خاضها الفريق، كان هدفها تجهيز اللاعبين للمباريات، أمثال سامسون وناصر منسي ولكني فضلت عدم البدء بهم لعدم إحداث ضغط عليهم، وعلى كل حال، المباراة كانت جيدة بشكل عام، رغم الفوز بهدف وحيد».

وأنهى مدرب الزمالك:«دائمًا ما نحاول علاج أخطاء الفريق والسلبيات التي يقع فيها، مثل التسديد على المرمي وإنهاء الفرص غيرها، ونتمنى التوفيق في القادم».

search