الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجمات الفن ينعين الفنان الراحل طارق عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس وأيتن عامر وريهام حجاج

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس وأيتن عامر وريهام حجاج

يمنى سعيد

A A

نعت نجمات الفن، الفنان طارق عبد العزيز، ونشرن عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي ، ما يعبرن به عن حزنهن الشديد عليه.

وأعربت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حزنها برحيل الفنان طارق عبر العزيز، حيث نشرت صورة له ونعته عبر خاصية الاستوري على حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

وعبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «عبد العزيز» ستوري بها صورة للفنان الراحل طارق عبد العزيز وعلقت عليها، قائلة: «البقاء لله، ربنا يرحمه».

ياسمين عبد العزيز عبر ستوري «إنستجرام»

أيضَا أعربت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن حزنا الشديد لرحيل الفنان طارق عبد العزيز ونعته بكلمات مؤثرة، مشيرة إلى أنه كانت تُشاهد له أعمال طوال الليل، وكانت تريد أن تُجري معه اتصالًا هاتفيًا.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نعت «يونس» الفنان طارق عبد العزيز قائلة: «سبحان العلي العظيم، طول الليل بشوفلك شغل وعايزة اكلمك النهاردة، في امان الله يا طارق، من سكان الجنة بإذن الرحمن».

إسعاد يونس عبر «إنستجرام»

من ناحية أخرى، نعته الفنانة أيتن عامر بعدة صور جمعتهما معًا من أعمال فنية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت عليها، قائلة: «الله يرحمك ويغفر لك يا طارق يا طيب يا محترم».

أيتن عامر عبر «إنستجرام»

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نعت الفنانة ريهام حجاج الفنان الراحل طارق عبد العزي بكلمات مؤثرة، قائلة: «البقاء والدوام لله وحده، خبر صادم جدًا، هي رحلة وبتخلص وما بيفضلش منها غير الأعمال الطيبة، وانت كنت أطيب الناس يا طارق ربنا يرحمك ويغفر لك.. أدعو له والنبي».

ريهام حجاج عبر «إنستجرام»

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

وتوفي الفنان طارق عبد العزيز، عقب تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.

وسقط الفنان طارق عبد العزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، أصيب ببعض التشنجات، توقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله.

search