الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد هدف اليوم..«بيلنجهام» يواصل التألق ويتفوق على رونالدو

جود بيلنجهام

جود بيلنجهام

حسين العجيلي

واصل النجم الإنجليزي جود بيلنجهام تألقه مع ريال مدريد ، حيث انفرد برقم جديد ليدونه في سطور تاريخ الفريق الملكي،  بعد استمراره في إنعاش سجله التهديفي المميز، منذ انضمامه لصفوف الميرنجي، مطلع الموسم الجاري، قادمًا من فريق بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة انتقال حر.

ووقع جود بيلينجهام  على هدف في فوز فريقه على حساب قادش، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد،  في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب «رامون دي كارنازا»، لحساب الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وأحرز بيلينجهام الهدف الثالث لصالح ريال مدريد ، في شباك قادش، ليرفع سجله التهديفي إلى 14 هدفًا، متربعًا على عرش صدارة هادفين الدوي الإسباني لهذا الموسم، بينما صنع 3 آخرين، في أول 15 مباراة له بقميص الملكي منذ انضمامه للفريق.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن جوهرة الوسط بيلينجهام، قد حقق بداية مميزة، نجح خلالها في التفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 13 هدفا في أول 15 مباراة له مع الميرينجي، ودي ستيفانو برصيد  13 هدفًا، برودين 13 هدفًا  وبوشكاش  الذي يملك 11 هدفًا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا مهما على نظيره قادش، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب «رامون دي كارنازا»، لحساب الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره قادش اليوم الأحد، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني «الليجا»، لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة صعد الملكي إلى صدارة ترتيب صدارة الدوري الإسباني الممتاز، مؤقتًا، برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد قادش، عند النقطة الـ 10، محتلاً المركز السادس عشر في ترتيب الليجا.