السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصريون فى فرنسا يدعمون المرشح عبد الفتاح السيسي بمؤتمر جماهيرى كبير

الجالية المصرية بفرنسا

الجالية المصرية بفرنسا

محمد الأزهري

A A

عقدت الجالية المصرية بفرنسا مؤتمرا انتخابيا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك بالمنطقة 13 في العاصمة الفرنسية باريس، واستعرضت برنامجه الانتخابي، وتناولت الانجازات التي تحققت في فترة رئاسة السيسي لمصر.

قال رئيس الجالية المصرية بفرنسا صالح فرهود، لـ"الجمهور"، نحن شعب عظيم يحكمه قائد عظيم، حقق انجازات وطنية في 10 سنوات، قضى فيها على العشوائيات، وأنشأ المباني الخدمية والمدارس، وطور مصر وبنى دولة جديدة، مضيفا أن مصر دولة الآن تقف على الحياد تصالح من يصالحها وتعادي من يعاديها.

وأضاف صالح فرهود، أنه عاش في فرنسا 45 عاما وحينما يزور مصر في الفترة الأخيرة يجد فيها طرق أفضل من طرق فرنسا، قائلا: من خوفنا على البلد عملنا مؤتمر نحث الشباب على المشاركة من قبل كل مصري لنثبت للعالم اننا شعب يقف خلف الرئيس الذي عمر مصر وجعل اسم مصر فوق العالم كله عاليا وخفاقا.

وأوضح صالح فرهود، أن الرئيس السيسي عمر مصر في 10 سنوات، ولابد أن نرد له الجميل، مضيفا أنه لا يوجد بلد تقدمت ببنية وطرق فاقت الطرق العالمية بسرعة 10 سنوات إلا مصر، مؤكدا أنه لابد أن نقول للعالم كله نحن خلف الرئيس السيسي، ونقول للمصريين انزل وشارك بصوتك لكي تطمئن على بلدك وأنت في الخارج.

ويصوت المصريين بالخارج، فى 137 سفارة وقنصلية في 121 دولة حول العالم، والتي صدر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 27 لسنة 2023 بتحديد مقراتها وعناوينها، وقد وضعت الهيئة الوطنية للانتخابات اللمسات النهائية بشأن الانتخابات الرئاسية.

وتُجرى أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر داخل مقار البعثات الدبلوماسية المصرية والقنصليات، حيث انتهت الهيئة الوطنية للانتخابات من الاستعدادات والإجراءات اللازمة كافة لتنظيم الانتخابات الرئاسية المقبلة خارج البلاد.


 


 

search