الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يعرض في رمضان 2024 .. ماجي بو غصن تُعلن بدأ تصوير « ع أمل»

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن

يمنى سعيد

A A

أعلنت النجمة اللبنانية ماجي بو غصن عن انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسلها «ع أمل» الذي من المقرر أن تشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل، ويشاركها به نخبه كبيرة من نجوم الفن في لبنان وسوريا.

ماجي بو غصن عبر «إنستجرام»

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، نشرت «بو غصن»، صورة لـ«كلاكيت» العمل مكتوب عليها المشهد الأول «ع أمل»، وعلقت عليها، قائلة: «انطلاق تصوير مسلسل ع أمل رمضان ٢٠٢٤.. يا رب.. ادعولنا»، وفعلت هاش تاج «ع أمل»، وطالبت من جهورها الدعاء لها.

مسلسل «ع أمل» يتناول قصة اجتماعية واقعية، وحكاية مختلفة على الفنانة ماجي بو غصن، حيث يطرح المسلسل عدة مواضيع وأفكار جديدة وجريئة، تمسّ كل شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

قام بكتابة المسلسل المؤلفة المتميزة نادين جابر، والتي سبق وشاركتها «بو غصن» العديد من الأعمال الناجحة، وكان على رأسها مسلسل «للموت» الذي تألف من ثلاثة أجزاء وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، والعمل من إخراج رامي حنا، وإنتاج شركة «إيجل فيلم» لزوجها المنتج جمال سنان.ملأملمنمم

مسلسل «للموت»

الجدير بالذكر، أن مسلسل «للموت» هو آخر أعمال النجمة اللبنانية ماجي بو غصن، وهو أول مسلسل عربي يتم تحويله إلى نسخة تركية، وذلك على عكس ما تعودنا خلال السنوات الماضية، ففي السنوات الأخيرة تم تحويل عدد كبير من المسلسلات التركية إلى نسخة عربية.

مسلسل «للموت» هو عمل سوري لبناني شارك في بطوله النجمة اللبنانية ماجي بو غصن والفنانة دانيلا رحمة والفنان السوري محمد الأحمد وخالد ألقيش وباسم مغنية، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج فليب أسمر، والذي تم عرض الموسم الأول منه في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، ليتم تقديم الجزء الثاني في السباق الرمضاني التالي، وعُرض أخر جزء من المسلسل في رمضان الماضي وسط نجاحًا كبيرًا حققه بالثلاثة أجزاء.

search