الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يوسف أوباما: لقاء أبو سليم كان صعبًا وحققنا المطلوب

يوسف أوباما

يوسف أوباما

حسين العجيلي

A A

علق يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه على أبو سليم الليبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الافريقية 2023-2024.

وقال يوسف أوباما في تصريحات لقناة بي إن سبورتس، عقب نهاية اللقاء:« بالتأكيد المباراة كانت صعبة، لأن المباراة الإفتتاحية دائما ما تكون مهمة، والفوز على أبو سليم الليبي، مهما للغاية، لأسباب عديدة».

وأضاف:«في رأيي الكونفدرالية بطولة صعبة، ولا توجد مباراة سهلة في كرة القدم، ولقاء أبو سليم كان صعبا، لكن الحمدلله نجحنا في تحقيق الثلاث نقاط، وهو المطلوب».

وتابع:«لقد اجتهدنا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل إسعاد الجماهير البيضاء التي دائمًا ما تساندنا في أي مكان وزمان»".

واختتم صاحب الهدف كلامه قائلاً:«بالطبع نقل مباراة سوار كويا الغيني إلى القاهرة، ستكون في صالحنا، لأننا سنتمكن من اللعب وسط جماهيرنا في المباراتين، وسنحظى بدعم جماهيري كبير».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره أبو سليم الليبي، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب في بطولة الكونفدرالية.

أحداث مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي

شهدت الـ25 دقيقة الأولى من الشوط الأول، حصار هجومي متواصل من لاعبي الزمالك للاعبي أبو سليم في مناطقهم الدفاعية، لكن دون وجود خظروة على المرمى.

وبلغت نسبة الإستحواذ لنادي الزمالك، 83 % مقابل 17 % لفريق أبو سليم.

واستمر الزمالك في الضغط على فريق أبو سليم، وشن العديد من الهجمات على الأطراف، ولكن دون خطورة على مرمى المنافس، لينتهي الشوط الأاول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وفي بداية الشوط الثاني..أرسل شيكابالا كرة عرضية من جهة اليمين، إلى منطقة جزاء فريق أبو سليم، ولكن أمسك بها الحارس معاذ المنصوري، قبل أن تشكل خطورة على مرمى الفريق الليبي.

و في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء، أحرز يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك ، في مرمى أبو سليم، ليفك الحصار الدفاعي للفريق الليبي.

وحاول الزمالك تسجيل الهدف الثاني، وحاول أبو سليم العودة في اللقاء، وتسجيل هدف التعادل، لكن لم ينجح أي منهما في التسجيل، لينتهي اللقاء لصالح الفارس الأبيض بنتيجة هدف وحيد، في أولى مبارياته بكاس الكونفدرالية الإفريقية.

وبهذه النتيجة حقق الزمالك أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليتقاسم المركز الأول، مع ساجرادا الأنجولي، فيما تزيل فريق ابو سليم ترتيب المجموعة بدون نقاط.