الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عامر منيب وطارق عبد العزيز.."كيمو وأنتيمو" يلتقيان من جديد بعد 13 عام

الفنان عامر منيب والفنان طارق عبد العزيز

الفنان عامر منيب والفنان طارق عبد العزيز

يمنى سعيد

A A

قدم الفنان الراحل طارق عبد العزيز العديد من الأعمال السينمائية خفيفة الظل والمتميزة، ومن بين هذه الأعمال التى لا تنسى فيلم «كيمو وأنتيمو» الذي عُرض قبل 19 عامًا في دور العرض المصرية، حيث كان يُجسد «عبد العزيز» دور الصديق المُقرب لبطل الفيلم الفنان الراحل عامر منيب.

ما ميز هذا العمل أن الفنانين الراحلين كانا صديقين على المستوى الشخصي، لذا انعكست صداقاتهما على الشاشة، واستطاعا أن يقدما لوحة فنية متكاملة، من خلال تجسيد الوقع بينهما من صداقة وطيدة.

أفيش فيلم كيمو وأنتيمو

 سنوات على عرض الفيلم يرحل الفنان عامر منيب وتحديدا يوم 26 نوفمبر 2011، ويصاب جميع أصدقاءه بصدمة شديدة، وعلى رأسهم الفنان طارق عبد العزيز.

ومن مفارقات القدر أن  طارق عبد العزيز يرحل فى نفس اليوم الذى يوافق ذكرى وفاة “الصديق” المقرب، حيث توفى طارق عبد العزيز اليوم  26 نوفمبر  2023 اى بعد 13 عام من رحيل رفيق الدرب.

صورة من فيلم «كيمو وأنتيمو» تجمع الفنانين الراحيلين طارق عبد العزيز وعامر منيب

فيلم «كيمو وأنتيمو»

في عام 2004 شارك الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الفنان الراحل عامر منيب في فيلم «كيمو وأنتيمو»، حيث جسد «عبد العزيز» دور «حمو» الصديق المقرب لـ«كيمو» الذي جسد شخصيته عامر منيب، وكان يلعب دور ملحن، وصديقه مطرب وينزحان من الإسكندرية إلى القاهرة لتحقيق حلمهما في دخول مجال الفن، والوصول إلى الشهرة.

صورة من فيلم «كيمو وأنتيمو» تجمع الفنانين الراحيلين طارق عبد العزيز وعامر منيب

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

وتوفي الفنان طارق عبد العزيز، إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.

وسقط الفنان طارق عبد العزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، أصيب ببعض التشنجات، توقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله.

search