السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوي الإسباني.. ريال مدريد يهزم قادش بهدف في الشوط الأول

ريال مدريد وقادش

ريال مدريد وقادش

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد  الإسباني، ونظيره قادش بتقدم المرينجي بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب «رامون دي كارنازا»، لحساب الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وسجل هدف ريال مدريد اللاعب رودريجو جوس، في الدقيقة الـ 14 من عمر الشوط الأول.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره قادش اليوم الأحد، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني «الليجا»، لموسم 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام قادش

وبدأ كارلو أنشيلوتي المباراة بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: لونين، في خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي، في خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي، بيلنجهام، في خط الهجوم: خوسيلو، إبراهيم دياز.

ويجلس على مقاعد البدلاء: بينيرو، فيران، ألابا، رودريجو، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، فيران جارسيا، ماريو مارتن، نيكو باز، جونزالو..

موعد مباراة ريال مدريد وقادش 

وانطلقت مباراة ريال مدريد مع نظره قادش اليوم الأحد على ملعب رامون دي كارانزا، في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني «الليجا» لموسم 2023-2024.

القنوات الناقلة..

 وتُذاع مباراة الفريق الأبيض وقادش في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة خلف جيرونا المتصدر بـ34 نقطة، فاز في 10 وتعادل مباراتين وخسر مباراة واحدة، بينما يتواجد قادش بالمركز السابع عشر بعشر نقاط بجدول الترتيب.

search