السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقديرا لجهوده في خدمة مصر..

سابقة جديدة.. حملة حازم عمر تكرم مرشحها وتهديه درعها

تكريم حملة حازم عمر لمرشحها

تكريم حملة حازم عمر لمرشحها

محمد الأزهري

A A

في سابقة هي الأولى من نوعها قامت الحملة الرئاسية للمرشح حازم عمر، بتكريم مرشحها المهندس حازم عمر، وأهدته درعا ، مؤكدة أنه تكريم لجهوده في خدمة مصر وأهلها، وتقديرا وامتنانا لجهوده فى خدمة شعب مصر العظيم.

ونشرت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، صورة التكريم الذي حضره النائب اللواء محمد صلاح أبو هميلة منسق عام الحملة ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب.

وسلم المستشار أحمد حبيب أمين الحزب محافظة الجيزة، الدرع ويرافقه المستشار تامر عويان منسق الحملة بالجيزة وعدد من قيادات الحزب.

المرشح الرئاسي هو أحد 4 متنافسين في انتخابات رئاسة الجمهورية، وينشط في عرض برنامجه الانتخابي ممثلا لحزبه الشعب الجمهوري الذي دفع به إلى الانتخابات عبر تزكية نيابية لهيئة حزبه البرلمانية.

وتعقد أمانات حزب الشعب الجمهوري لقاءات جماهيرية للترويج والدعاية لمرشحها، كما عقد بالقوصية بحزب الشعب الجمهوري اجتماعا تنظيميا استعدادا للانتخابات الرئاسية، لحشد الأصوات والمشاركة الانتخابية، ودعم مرشح ورئيس الحزب حازم عمر.

وقالت الأمانة الفرعية، بناء على توجيهات عبدالصبور أمين الحزب بالمحافظة بعقد الاجتماعات التنظيمية بالمراكز والاستعداد للانتخابات الرئاسية، عقدت أمانة مركز القوصية برئاسة أحمد محمد فرغل أمين المركز وحضور ياسر خليفة حسين امين التنظيم، وأشرف احمد عبد الجابر أمين الوحدة المحلية بالمنشاة الكبرى، اجتماعاً تنظيميا بقرية الشيخ عون الله بحضور العديد من أهالي القرية والعمد والمشايخ للاستعداد للانتخابات الرئاسية.

ويعلن المرشح الرئاسي حازم عمر، تبنيه ملف التعليم حال فوزه في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن ملف تطوير التعليم العام يحتاج إلى مبالغ كبيرة، مضيفا أن الفروق بين التعليم العام والخاص لم يكن كبيرا في العقود السابقة، بل كانت جودة التعليم العام أفضل من التعليم الخاص، والآن أصبحت العكس.


 

search