الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام أيمن توجه عن الراحل صلاح رمزي: هتفضل عايش معانا

صلاح رمزي وأبناء شريف رمزي

صلاح رمزي وأبناء شريف رمزي

رحاب عنتر

A A

وجهت الفنانة ريهام أيمن رسالة للراحل صلاح رمزي شقيق زوجها الفنان شريف رمزي عقب انتهاء مراسم العزاء، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.
ونشرت ريهام أيمن صورة للراحل صلاح رمزي مع أبنائها، معبرة عن حزنها عليه وافتقادهم له، وأنه سيظل حي في قلوبهم.
وعلقت ريهام أيمن على الصورة: "هتفضل دايمًا يا صلاح ضحكتك وروحك وسيرتك الحلوة عايشة معانا، وهتفضل عايش في قلوبنا طول العمر، قلبي أتوجع على فراقك جدًا، ولكن أنا متأكدة أنك في مكان أحسن ومرتاح ومبسوط في الجنة إن شاء الله".
كما وجهت ريهام أيمن رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء في الراحل صلاح رمزي: "شكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء والمواساة سواء بالحضور أو الاتصال او عن طريق كافة وسائل التواصل الإجتماعي، شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم عنا خير الجزاء".

نشر الفنان شريف رمزى آخر رسالة من شقيقه الراحل صلاح رمزي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية أستوري.

وجاء نص الرسالة: "أنا أحب مساندتكم لي، ولكن من العدل أن كل نفس لديها هذا الاختبار بمفردها، وثق بمعرفتي إننا جميعاً وبحالنا الظاهر، نحن من أسعد الناس على الأرض، أحمد الله على ذلك وأفتخر به، إذا كنت تريد أن تعرف إذا كان أحد لديك قد حقق غرض الله ويسير على الطريق الصحيح في خلقه، عليك ألا  تخشى الموت بل تنتظره ويجب أن تكون شجاعاً لأنك لا تخاف إلا الله الموت هو بداية حياتك ليست النهاية".

search