الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأبيض أخطر..65 دقيقة بدون أهداف بين «الزمالك» وأبو سليم

الزمالك وأبو سليم

الزمالك وأبو سليم

حسين العجيلي

A A

مرت 65 دقيقة من مباراة نادي الزمالك وأبو سليم الليبي ، بتعادل الفريقين دون أهداف، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم، الأحد، في بطولة الكونفدرالية.

أحداث مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي

شهدت الـ25 دقيقة الأولى من الشوط الأول، حصار هجومي متواصل من لاعبي الزمالك للاعبي أبو سليم في مناطقهم الدفاعية، لكن دون وجود خظروة على المرمى.

وبلغت نسبة الاستحواذ لنادي الزمالك، 83 % مقابل 17 % لفريق أبو سليم.

واستمر الزمالك في الضغط على فريق أبو سليم، وشن العديد من الهجمات على الأطراف، ولكن دون خطورة على مرمى المنافس، لينتهي الشوط الأاول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وفي بداية الشوط الثاني..أرسل شيكابالا كرة عرضية من جهة اليمين، إلى منطقة جزاء فريق أبو سليم، ولكن  أمسك بها الحارس معاذ المنصوري، قبل أن تشكل خطورة على مرمى الفريق الليبي.

ويخوض معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المباراة بتشكيل مكون من "خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - سيد عبد الله " نيمار" - إبراهيما نداي، في خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وأحمد زكي وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد أشرف روقا وسيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي

تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم

وتذاع مباراة الزمالك وأبو سليم عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في منطقة الشرق الأوسط.

ويسعى معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لبداية قوية أمام أبو سليم الليبي من أجل كسب ثقة مجلس إدارة النادي للاستمرار على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض.

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.