الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف رمزي ينشر آخر رسالة من شقيقه صلاح: "الموت بداية حياتك"

شريف رمزي و صلاح رمزي

شريف رمزي و صلاح رمزي

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان شريف منير آخر رسالة من شقيقه الراحل صلاح رمزي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية أستوري.

وجاء نص الرسالة: "أنا أحب مساندتكم لي، ولكن من العدل أن كل نفس لديها هذا الاختبار بمفردها، وثق بمعرفتي إننا جميعاً وبحالنا الظاهر، نحن من أسعد الناس على الأرض، أحمد الله على ذلك وأفتخر به، إذا كنت تريد أن تعرف إذا كان أحد لديك قد حقق غرض الله ويسير على الطريق الصحيح في خلقه، عليك ألا  تخشى الموت بل تنتظره ويجب أن تكون شجاعاً لأنك لا تخاف إلا الله الموت هو بداية حياتك ليست النهاية".

تصدر اسم الفنان الراحل صلاح رمزي محرك البحث الشهير «جوجل»، بعدما أقيم مساء أمس السبت الموافق 25 نوفمبر العزاء الخاص به في مسجد الشرطة، واستقبل العزاء شقيقه الفنان شريف رمزي وعدد من أفراد الأسرة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء فى مقدمتهم : هانى رمزى وأحمد فهمي وحسين فهمي وأحمد زاهر وابنته ليلى زاهر ودينا فؤاد عمرو محمود ياسين وعمرو عبد العزيز وأمير شاهين والمنتج أحمد عبد العاطي والكاتب محمد حفظي والمنتج وائل عبد الله ومحمد أحمد السبكي وشيكو ومحمود عبد الغفار وتامر حسني. ومى نور الشريف كريم فهمي و محمد محمود عبد العزيز والمخرجة منال الصيفى ودرة ويسرا و دنيا عبد العزيز ومحمد العدل والمخرج معتز التوني ووليد فواز وهشام ماجد وخالد زكي وأحمد صيام وماجد المصرى ، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية .