الإثنين، 07 أكتوبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحالف الوطنى بالأقصر ينظم مؤتمرا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي

النائب أحمد إدريس

النائب أحمد إدريس

محمد الداوي

A A

أكد النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب ومنسق التحالف الوطني بمحافظة الأقصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم لشعب مصر في السنوات القليلة الماضية العديد من الإنجازات،  على رأسها  مبادرة «حياة كريمة» وما تحقق خلالها من مشروعات وإنجازات غيرت وجه الحياة في مختلف كافة ربوع وحققت بالفعل حياة كريمة للمواطنين.


وقال إدريس إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أقام في مصر العديد من المشروعات التنموية والبتية التحتية، ويوم الانتخابات هو يوم لرد الجميل، مؤكداً أن المصريين سيحتشدون بكافة فئاتهم وطوائفهم لانتخاب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.


وأعلن النائب أحمد إدريس مسؤول حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية بمحافظة الأقصر عن تنظيم مؤتمر حاشد خلال الأيام القليلة بالأقصر لدعم وتأييد «السيسي» في الانتخابات وذلك بحضور الآلاف من أبناء الأقصر.


الانتخابات الرئاسية 

ويتنافس في الانتخابات المقبلة 4 مرشحين هم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي ، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفدـ والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

search