السبت، 05 أكتوبر 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيلنجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام قادش بالدوري الإسباني

بيلنجهام

بيلنجهام

حسين العجيلي

A A

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على خياراته النهائية التي سيخوض بها مواجهة قادش، اليوم، على ملعب «رامون دي كارنازا»، لحساب الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره قادش اليوم الأحد، على ملعب رامون دي كارانزا في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني «الليجا»، لموسم 2023-2024.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة خلف جيرونا المتصدر بـ34 نقطة، فاز في 10 وتعادل مباراتين وخسر مباراة واحدة، بينما يتواجد قادش بالمركز السابع عشر بعشر نقاط بجدول الترتيب.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام قادش

ويبدأ كارلو أنشيلوتي المباراة بتشكيل مكون من:«في حراسة المرمى: لونين، في خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي، في خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي، بيلنجهام، في خط الهجوم: خوسيلو، إبراهيم دياز.

ويجلس على مقاعد البدلاء: بينيرو، فيران، ألابا، رودريجو، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، فيران جارسيا، ماريو مارتن، نيكو باز، جونزالو..

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة ريال مدريد مع نظره قادش اليوم الأحد على ملعب رامون دي كارانزا، في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني «الليجا» لموسم 2023-2024.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأبيض وقادش في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

search