السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أستون فيلا يُسقط «توتنهام» بثنائية في الدوي الإنجليزي

أستون فيلا وتوتنهام

أستون فيلا وتوتنهام

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا فوزًا هامًا على نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد،  ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2023/24.

أحداث مباراة توتنهام هوتسبير أمام أستون فيلا

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب جيوفاني لو سيلسو، في الدقيقة الـ 22 من عمر شوط اللقاء الأول لصالح فريق توتنهام هوتسبير.

ثم في الدقيقة الـ 7 من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، سجل فريق أستون فيلا الهدف الأول وهدف التعادل، عن طريق اللاعب باو توريس.

وبحلول الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء، سجل أولي واتكينز، الهدف الثاني لفريق أستون فيلا.

وأعلن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن اختياراته الأساسية لمواجهة أستون فيلا في بطولة البريميرليج.

تشكيل توتنهام الرسمي

وجاء تشكيل توتنهام أمام أستون فيلا، كالتالي: في حراسة المرمى: في حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو، بن ديفيز، إريك داير، أودوجي، في خط الوسط: هوبيرج، بيبي ماتر سار، رودريجو بيتانكور، في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هيونج مين سون، جونسون.

وانطلقت مباراة أستون فيلا ضد توتنهام، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

وبهذه النتيجة، صعد فريق استون فيلا للمركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، خلف المتصدر أرسنال والوصيف مانشستر سيتي وصاحب المركز الثالث ليفربول.

بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة الـ 28، محتلاً المركز الخامس في ترتيب البريميرليج.

search