الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة منصات تحتفل بإنهاء 35 % من الأعمال فى "بوديا تاور" بالعاصمة الإدارية

مشروع  "بوديا تاور" بالعاصمة الإدارية

مشروع "بوديا تاور" بالعاصمة الإدارية

ماهر بدر

A A

احتفلت شركة منصات للاستثمار العقاري، بإنهاء نسبة 35% من الأعمال الخرسانية لمشروع "بوديا تاور"، بالعاصمة الإدارية، وسط فرحة كبيرة من قيادات الشركة والعاملين والمهندسين، بعدما تكللت جهودهم بالنجاح السنوات الماضية .

وأعرب  المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للاستثمار العقاري، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، الذي تحقق خلال فترة وجيزة والذي يعد بمثابة نتيجة لجهد استمر على مدار أكثر من عام من العمل المتواصل للخروج بهذه النتيجة المشرفة للشركة، والتي تثبت كل يوم أنها قادرة على منافسة الكبار، والوصول للريادة في السوق العقاري.

وأضاف مسعود، أن أعمال الحفر في المشروع بدأت بمنسوب أكثر من 22 متر تحت سطح الأرض وبمنهجية ورؤية واضحة تهدف إلى تأمين الجوانب حتى الوصول بأمان تام لمستوي سطح الأرض في جميع جوانب المشروع.، موضحا أنه تم صب 12 ألف متر مكعب من الخرسانة المسلحة وأكثر من 4000 متر مكعب من الخرسانة العادية، وقد تم توريد وتشغيل أكثر من 4000 طن من حديد التسليح.

وأشار المهندس أحمد مسعود ، إلى أنه على الرغم من الصعاب ملتزمين بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع والعمل على مدار 24 ساعة بلا توقف، لصب اللبشة الخرسانية النهائية بارتفاع 2.5 متر وإجمالي خرسانة مسلحة أكثر من 14,000 متر مكعب وعلى مراحل بدأت من الخميس الماضى وبعدها يتم البدء بالأعمال الخاصة بأعمدة البرج.

مشروع «بوديا تاور» بالعاصمة الإدارية الجديدة 

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة منصات للاستثمار العقاري، عن أنه تم الانتهاء من أعمال تتعدى نسبة الـ 35% من حجم الأعمال الخاصة بالهيكل الخرساني الخاص بالبرج ، موضحا أن مشروع «بوديا تاور»، يقع في واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة على المحور الشمالي لمحمد بن زايد و بجوار مسجد مصر الكبير مباشرة وبالقرب من منطقة الأعمال المركزية وعلى بعد دقائق من فندق «الماسة» ويعد «بوديا تاور» أول مبنى تجارى ادارى طبى موفر للطاقة في العاصمة الإدارية، تم تصميمه وفق أحدث نظم الانشاءات الحديثة، التي تعتمد على تكنولوجيا البناء الذكي صديق البيئة، وهو يعد أحد أطول الأبراج التجارية والإدارية والطبية، حيث يصل ارتفاعه إلى 25 طابق بالإضافة للدور الأرضي والبدروم الذى يتكون من 3 مستويات.

وقال مسعود ، أن مشروع بوديا، وهو عبارة عن برج متعدد الأنشطة «تجارى ادارى طبى» بالحي السياحي الفندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة إجمالية حوالي 96 ألف متر مربع ويتكون البرج من 3 أدوار بدروم بالإضافة إلى دور الخزانات والانتظار الميكانيكي ودور أرضى و25 دور متكرر بإجمالي ارتفاع 111 متر في أحد أهم المواقع المتميزة بالعاصمة الجديدة بجوار مسجد مصر ومتحف العواصم وسوق الذهب والنهر الأخضر، بالإضافة إلى أنه قريب من الطرق والخدمات الرئيسية، منها محطة "المونوريل" المركزية بالعاصمة الإدارية وطريق محور بن زايد الشمالي مباشرة.

 رؤية شركة “منصات للتطوير العقاري”

 من جانبه أكد المهندس تامر فؤاد، الرئيس التنفيذي لشركة "منصات للتطوير العقاري"، أن رؤية الشركة تتلخص في كلمة واحدة وهي التميز، ومن أجل تحقيق التميز، تسعى الشركة في كل خطوة من خطوات أي مشروع تقدم عليه أن يكون مبني على دراسات جيدة تفي باحتياجات السوق الحقيقية، حتى لا تكون الشركة في واد والسوق العقاري في وادى آخر، الدراسات تجعل الشركة تنفذ مشروعات تلبي الاحتياجات الأساسية للعملاء.

وأوضح فؤاد ، أن استراتيجية الشركة تؤمن بأهمية التخصص وهو ما جعل الشركة تستعين بالخبرات في كافة مراحل المشروعات الخاصة بها، حيث أبرمت العديد من الشراكات الاستراتيجية، مع كبار شركات المقاولات العاملة في مجال التشييد والبناء، بالإضافة لأكبر مكاتب الاستشارات والتصميمات الهندسية، من بينها، "صبور للاستشارات الهندسية" أحد أكبر الشركات الاستشارية الرائدة متعددة التخصصات في مصر والشرق الأوسط. على مدار الـ 65 عامًا الماضية والذي سيكون مسئولا عن الإشراف على التنفيذ، وكذلك شركة مجموعة "التزام" الإماراتية لإدارة الأصول، لتكون المسئولة عن إدارة المرافق والأصول الخاصة بمشروعي "بوديا" و" إيكليبس " وهي إحدى الشركات الرائدة في تقديم أحدث تكنولوجيات إدارة البناء، والمرافق، والعقارات، والطاقة. باستخدام تكنولوجيا البناء الذكية، وأحدث التقنيات. بالإضافة لمجموعة متكاملة من الخدمات العقارية في مشروعات بمصر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وتضم أكثر من 4000 من الموظفين المتميزين والتي ستكون مسئولة عن إدارة المرافق والأصول.

شركاء النجاح لشركة منصات فى مشروع “بوديا تاور”

جدير بالذكر أن "منصات" قد تعاقدت مع شركة "ايهاف - مهندسون استشاريون" ، أحد أهم الشركات الرائدة في مصر والوطن العربي في مجالات الاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات الكبرى وهي الشركة المسئولة عن إدارة مشروع Podia Tower خلال مرحلتي التصميم والتنفيذ ، كما تحالفت منصات بالتعاقد مع تحالف شركتي سوليد و ديتاك لتكون مسئولة عن الهيكل الخرساني لمشروع بوديا تاور  بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة" ميادس" وائل شوكت لتكون مسئولة عن جلب العلامات التجارية العالمية وشركة "Grand Design  House   " التابعة لشركات الأهلي صبور لتكون مسئولة عن التشطيبات الداخلية و الفرش والديكور لمشروعات شركة منصات.

وأختتم المهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري تصريحه  قائلا:" نهدف للحفاظ على ريادة السوق المصري وأن يكون اسم شركة منصات دائما في منافسة قوية مع الشركات العقارية الكبرى، مؤكدا أن منافسة الكبار دائما ما تصب في مصلحة العميل أولا ومصلحة الشركة ثانيا مصلحة العميل وهو التنافس لتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وبسعر منافس، أما في مصلحة الشركة، من خلال التفكير خارج الصندوق الذى يصبح فيما بعد سياسة ومنهج داخل أروقة الشركة وكافة الأقسام، مما يحقق في النهاية الرؤية الخاصة بالشركة وهي التميز."

search