السبت، 06 يوليو 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«راعي مصر» تحقق رقم قياسي في عدد القوافل الطبية خلال شهر أكتوبر

مؤسسة راعي مصر

مؤسسة راعي مصر

محمد ممدوح

حققت مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، رقم قياسي في عدد القوافل الطبية التي نفذتها خلال شهر أكتوبر الماضي، في إطار الرؤية الاستراتيجية للمؤسسة، نحو تحقيق خدمة طبية بجودة عالية وتوسيع قاعدة المستفيدين من خدمتها الطبية.

ونفذت المؤسسة 371 قافلة طبية لأول مرة خلال شهر أكتوبر، بتخصصات مختلفة حيث شملت قوافل باطنية وعظام وأطفال وجلدية ورمد ونساء، وقدمت القوافل الرعاية الصحية بالمجان للمواطنين الأولي بالرعاية في المحافظات.

وأعلنت المؤسسة ، أن إجمالي عدد المستفيدين من هذه القوافل وصل إلى 90 ألف مستفيد بالقري الأكثر احتياجًا، والمناطق الحدودية والنائية.

ووصل عدد العيادات المتنقلة للمؤسسة نحو 28 عيادة، لخدمة الفئات الأكثر احتياجًا، وتأمل المؤسسة فى رفع  عدد العيادات إلى 100 عيادة متنقلة لخدمة 8 ملايين من المرضي.

 في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لخدمة الفئات الأولي بالرعاية، والأكثر استحقاقًا بجميع محافظات الجمهورية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حملات التبرع بالدم 

وشاركت مؤسسة راعي مصر للتنمية،  في الحملة الشعبية للتبرع بالدم التي أطلقها التحالف الوطني، وذلك لإنقاذ حياة الأشقاء الفلسطينيين، جراء أعمال العنف الإسرائيلي بقطاع غزة ، حيث نظمت المؤسسة حملات تبرع بالدم بالتنسيق مع التحالف الوطني في 9 محافظات وهي (الإسكندرية، والغربية، والبحيرة، والقاهرة، والفيوم، والمنيا، وأسيوط، والأقصر، والإسماعيلية)، وشهدت الحملات إقبالا من المواطنين في مشهد يعكس الدعم اللامحدود من الشعب المصري للشعب الفلسطيني.
يذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أطلق الحملة الشعبية للتبرع بالدم في 13 محافظة، وذلك لإنقاذ حياة الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف الإسرائيلي على قطاع غزة.