السبت، 06 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب العدل يشيد بمبادرة شباب من أجل إحياء الإنسانية

منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم

أحمد المقدامي

أشاد علي مهران أمين الشباب بحزب العدل، بمبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، التى أطلقتها  إدارة منتدى شباب العالم، في توقيت  مهم وحساس، خاصة في ظل ما تفعله قوات الاحتلال الإسرائيلي من تدمير جميع القيم الإنسانية، والعصف بها، مؤكدا أنه لا صوت يعلو فوق صوت الإنسانية.

وأضاف مهران في تصريحات، له، اليوم، أن المبادرة تؤكد على دور منتدى شباب العالم نحو تحقيق السلام العالمي ونشر قيم السلام والإنسانية.

وأضاف مهران على جميع القوى السياسية والأحزاب بشتى توجهاتها، وأيضا مشاهير السوشيال ميديا نشر هذه المبادرة والعمل على تحقيق أهدافها.

كما أشار أمين الشباب بالحزب إلى تأكيد إدارة منتدى شباب العالم على أن حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين، ووصولا لتحقيق السلام والعدالة في كل دول العالم؛ فإن ذلك أسمى قيم الإنسانية.

وكانت إدارة منتدى شباب العالم، أعلنت عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان (شباب من أجل إحياء الإنسانية). انطلاقًا من الدور المحوري الذي يلعبه منتدى شباب العالم في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.

ودعا منتدى شباب العالم، كافة نشطاء ومؤثري العالم الحريصين على نبذ العنف ونشر قيم التسامح ودعم ضحايا الحروب والنزاعات للمشاركة في تلك المبادرة.

تأتى هذه المبادرة بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحديات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعيًا لترسيخ القواعد البناءة في وجدان الشباب بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولاً إلى تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

وتدمج مبادرة( شباب من أجل إحياء الإنسانية) بين التأثير والدعم الإنساني والجهود السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتعزيز الأمان والسلام وحماية المدنيين في مناطق النزاع.

وتنطلق فعاليات المبادرة على مدار ثلاثة أيام متتالية في مدينة شرم الشيخ بسيناء، وتتضمن مجموعة جلسات حوارية تفاعلية مفتوحة لجميع المشاركين، بالإضافة إلى عدد من الفاعليات واللقاءات الإعلامية.