الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد جمال يقدم باقة من الأغانى الوطنية بمؤتمر اتحاد العمال لدعم السيسي

أحمد جمال

أحمد جمال

زينب حلمي

A A

شارك المطرب الشاب أحمد جمال، بالمؤتمر العمالي الحاشد لاتحاد عمال مصر، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث قدم عددا من الأغاني الوطنية، وردد معه المشاركون بالمؤتمر كلمات الأغاني، ورفعوا أعلام مصر، ورفع المطرب الشاب خلال غنائه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد المؤتمر العمالي الحاشد لاتحاد العمال، المنعقد الآن، عزف المشاركون به لأغنية تسلم الأيادي، مصحوبة برفع صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعلام مصر.

ويشارك بالمؤتمر آلاف من العمال لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك تحت عنوان «العمال والرئيس» بحضور أعضاء هيئة مكتب الاتحاد، وعدد من القيادات العمالية من النقابات العامة واللجان النقابية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

«استكمال مسيرة التنمية»

أكد عمال مصر على دعم السيسي في الانتخابات، يأتي رغبة في استكمال مسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية، وأن الهدف الأساسي من التأييد استكمال مسيرة الإنجازات والبناء والتطوير التي بدأها الرئيس في جميع المجالات، وحققها خلال العشر سنوات الماضية، وأهمها الأمن والأمان الذي تعيشه البلاد الآن، والمشروعات الجديدة، وشبكة الطرق والمرافق، وتنفيذ مشروعات حياة كريمة بمحافظات الجمهورية، وإعلان منظمة الصحة العالمية أن مصر أول دولة في العالم تقضى على فيروس سي.

ويُعد المؤتمر هو الثانى لاتحاد العمال، حيث عقد الاتحاد مؤتمره الأول منتصف أكتوبر الماضي، لإعلان تأييد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وكافة النقابات العمالية العامة والتي يبلغ عددها 27 نقابة، ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية، والتي تضم في عضويتها أكثر من 4 ملايين عضو عامل في قطاعات مختلفة، للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وأصدر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بيانا لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية أخرى، قائلا: إنه في إطار الدور الهام والحيوي الذي يقوم به الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الممثل الشرعي لجميع فئات العمال بجمهوريتنا الجديدة، يتقدم الاتحاد العام ويعلن لجميع فئات الشعب المصري الكريم تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للترشح لفترة رئاسية أخرى.

search