الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 «بلوجر» نسائية خلف القضبان والتهمة خدش الحياء

هبة السيد

هبة السيد

أمة الله عمرو

A A

أكد العديد من خبراء علم النفس أن حياة المشاهير ليست مثالية كما تخيلها البعض، وأثبتت دراسات أنهم يعيشون في ضغط نفسي طوال الوقت، لأنهم يفكرون دائما في كيفية الظهور أمام الجمهور. وقالوا إنه لا بد أن يظهروا بمظهر الحياة المثالية، وهذا على عكس ما يحدث، لأنه ينتهى بهم المطاف دائمًا في أغلب قصصهم وحياتهم بـ"الطلاق والانتحار والتهميش والتهديد والحبس".

هبة السيد
أمرت محكمة جنايات الإرهاب والاتجار بالبشر بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون في الدائرة الثامنة، اليوم الأحد، الموافق 26 نوفمبر الجاري، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبدالرحمن صفوت الحسينى والمستشار ياسر عكاشة المتناوى والمستشار محمد مرعى وأمانة سر أشرف حسن، بالحبس المشدد 7 سنوات على البلوجر “هبة السيد” المشهورة إعلاميا بـ«أم زياد»، والمؤبد 25 عامًا لزوجها، وهذا على خلفية تهمتها بالإتجار بالبشر، واستغلال صغارها تجاريا وتعريضهم للمخاطر.

هدير عاطف
هي التي تمت إحالتها لجنايات جنوب القاهرة في التجمع الخامس بعد إنهاء التحريات، معها ومع شركائها جميعًا بتهمة ـ«النصب على المواطنين»، عن طريق الحصول على أموالهم بهدف توظيفها بمجال العقارات، وأثبتت التحقيقات صحة الوقائع المذكورة، بأنهم قاموا بجمع الأموال منهم بخلاف أحكام القانون وامتناعهم عن تسديدها لأصحابها، وبالنظر تم إخلاء سبيلها على ذمة القضية المقيدة برقم 11080 لسنة 2022، بعد حبسها على ذمة التحقيقات.

 .

سلمى الشيمي
أمرت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، بحبس سنتين، وغرامة مالية قدرها 100 الف جنيه، لعارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمى، بتهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وببث فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية والخادشة للحياء العام المسيئة، لقيم المجتمع المصرى والمنافية للآداب العامة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد إلقاء القبض عليها.

.

حنين حسام المشهورة بـ"هرم مصر"
تسببت شهرتها في تحول مجريات حياتها تماماً، فقد قامت جامعة القاهرة بإحالتها للتحقيق، فيما صدر منها من تحريض على الفسق والفجور، عن طريق الترويج للدعارة الإلكترونية، واستغلال الفتيات القاصرات، واستغلت مكوث المواطنين في المنازل أثناء موجة كورونا الأولى.

مودة الأدهم 
هى أحد أشهر البلوجر على تطبيق "تيك توك" ودرست بكلية الإعلام وكانت تهوى التصوير، وتسعى للشهرة، وبالفعل حققت من خلال الفيديوهات الاستعراضية التي كانت تقدمها، العديد من المتابعين على التيك توك، ووصل عددهم لأكثر من 3 ملايين متابع، وهي في الثانية والعشرين من عمرها، وبذلك أصبحت أحد رواد موقع  التيك توك. 



والآن تقضي عقوبتها بالحبس المشدد لمدة 6 سنوات مع غرامة 200 ألف جنيه، في القضية المعروفة إعلامياً بفتيات التيك توك، والتي شاركتها فيها “حنين حسام وريناد عماد”، بسبب نشرهما وترويجهما فيديوهات للدعارة الإلكترونية، واستغلال القاصرات والفتيات لأعمال منافية للآداب العامة لتحقيق المكاسب المالية. 

search