الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مصر الحديثة» بالمنيا ينظم مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مؤتمر دعم الرئيس السيسي

مؤتمر دعم الرئيس السيسي

محمد الداوي

A A

عقدت أمانة حزب مصر الحديثة  بمحافظة المنيا، مؤتمراً جماهيرياً لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة بحضور، اللواء أحمد فهمي أمين عام الحزب، واللواء إبراهيم بدوي أمين عام الحزب بالمحافظة، والمهندس حسين مساعد أمين المحافظة، والشيخ محمد الصاوي ممثل الأزهر بالمنيا، وممثل الكنيسة القمص مرقريوس، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة وممثلي الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالمحافظة.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعنوان «إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات».

وسلط المؤتمر الضوء على التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسياً واقتصادياً واجتماعيا، ودوليا، معلنًا دعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وقال اللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب، إن اختيار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في محله، مشيراً إلى أن «السيسي» هو نموذج للإخلاص والتفاني، حسب وصفه.

من جانبه، استشهد  فضيلة الشيخ محمد الصاوي بنعمة الأمن والأمان التي ننعم بها في ظل حروب وعدم استقرار يعاني منه العالم.

وقال القمص مرقريوس وهبة، إن الرئيس السيسي هو قائد عظيم واجه تحديات جسيمة، ورسخ مبدأ المساواة بين كافة أطياف الشعب.

واختتم المؤتمر بتأكيد جميع الحضور على تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ من أجل مزيد من الاستقرار والأمن والأمان ومزيد من البناء نحو طريق الجمهورية الجديدة.

search