السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سون يقود تشكيل توتنهام الرسمي أمام أستون فيلا

سون

سون

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن اختياراته الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام نظيره أستون فيلا، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24.

ويسعى توتنهام لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على أستون فيلا، بينما كتيبة أوناي إيمري تسعى لمواصلة الصحوة والفوز على توتنهام.

ويطمح توتنهام في العودة مرة أخرى لطريق الانتصارات، بعد الهزيمة في المباراة الماضية من وولفرهامبتون ، بينما يأتي أستون فيلا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فولهام بثلاثة أهداف لهدف.

تشكيل توتنهام الرسمي

جاء تشكيل توتنهام أمام وولفرهامبتون، كالتالي: في حراسة المرمى:  في حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو، بن ديفيز، إريك داير، أودوجي، في خط الوسط: هوبيرج، بيبي ماتر سار، رودريجو بيتانكور، في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هيونج مين سون، جونسون.

موعد مباراة توتنهام أستون فيلا

وتنطلق مباراة أستون فيلا ضد توتنهام، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

search