السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إيفرتون اليوم الأحد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلا على نظيره إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك" ،اليوم الأحد، في تمام الساعة 6.30 مساءً ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة، فاز في 7 وخسر في 5 ولم يتعادل، بينما يأتي إيفرتون في المركز الأخير برصيد ٤ نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ 13 من الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة إيفرتون


ومن المتوقع أن يبدأ تين هاج بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أندريه أونانا، في خط الدفاع: لوك شاو، رفائيل فاران، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، في خط وسط الملعب: كريستيان إيركسين، آرون وان بييساكا، سفيان أمرابط، في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، جارناتشو، برونو فيرنانديز.

وفي سياق متصل ينتظر الفرنسي رفائيل فاران، والبرازيلي كاسيميرو، مصيرهم مع فريق مانشستر يونايتد، بعدما اقترب النادي من بيع حصة بـ 25% للملياردير البريطاني ، وفى ضوء العلاقة المتوترة بين اللاعبين والمدير الفنى الهولندى تين هاج .

يترقب الملياردير البريطاني إضفاء الطابع الرسمي على صفقة بقيمة 1.3 مليار جنيه إسترليني مع عائلة جليزر للحصول على حصة قدرها 25% من مانشستر يونايتد.وبمجرد تأكيد استثماره، سيتولى راتكليف السيطرة على عمليات كرة القدم، وسيتطلع إلى فرض سلطته على النادي، وإجراء مجموعة من التغييرات.

search