السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصدره محركات البحث.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «زينهم»

أحمد داوود

أحمد داوود

محمود الجلفي

A A

يترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم والمذاع على قناة ON، وذلك بعد تصاعد الأحداث في الحلقة الخامسة منه، والتي جاءت نهايتها بذهاب «زينهم» أحمد داود برفقة «جميلة» سلمى أبو ضيف إلى المباحث لتقديم المستندات.

مواعيد عرض مسلسل زينهم


وتعرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم ،اليوم على قناة «ON» الساعة الـ8 مساءً، وتعاد الساعة الـ2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.

وتُعاد على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

مسلسل زينهم الحلقة الخامسة

وأنطلقت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل زينهم، بجلوس زينهم الذي يلعب دوره الفنان أحمد داوود، وهو يجلس مع والده ويتحدث عن خطف جميلة، وتجميع الأدلة، وينصحه والده بإرسال الأدلة للنيابة، ويذهب إلى مدير شركة الأدوية للحديث معه عن الأدلة ومقتل نانسي، واختفاء جميلة.

وتستمر الأحداث، بتهديد زينهم لمدير شركة الأدوية، بأنه سيرسل «الهارد» إلى النيابة ويتسبب في حبسهم جميعًا إذا لم تظهر جميلة «سلمي أبو ضيف»، ويخرج زينهم من الشركة ليجد زجاج سيارته به بعض طلقات الرصاص، بفعل «رفعت»، أحد رجال العصابة كتهديد له، ليقرر زينهم الحديث إلى جيمي الذي يلعب دوره الفنان كريم قاسم، ويطلب منه إحضار تقرير الطبيب الشرعي.


 

search