الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد فوزه الكبير إفريقيا.. الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة سموحة بالدوري

النادي الأهلي

النادي الأهلي

رحمة عويس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد الفوز القوي للأهلي على فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، فإن الفريق الأحمر يدخل هذه المباراة وهو في حالة روح معنوية مرتفعة.

ويستمر الفريق في الاستعداد للمباراة المقبلة، بعدما رفض المدير الفني مارسيل كولر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، نظرًا للضيق الوقتي الذي يفصل بين المباراتين، ويسعى الجهاز الفني واللاعبون إلى استغلال الوقت المتاح لهم للتحضير بشكل جيد لمواجهة سموحة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي الأهلي مع نظيره سموحة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد السلام، وستنقل المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم» سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

 وتمكن الأهلي من تسجيل ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

مباراة الأهلي أمام ميدياما

بدأ الأهلي اللقاء بداية هادئة، في أولى دقائق المباراة، ثم في الدقيقة الـ5 من عمر الشوط الأول، أهدر إمام عاشور، هدفا محققا لصالح الأهلي بعد تمريرة طولية من وسط الملعب، تجاه عاشور المنطلق خلف مدافعي ميدياما داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة، ارتدت من العارضة ليتابعها محمود كهربا برأسية ارتدت مجددا من العارضة.

وشهدت الدقائق العشر الثانية من المباراة محاولة من جانب الفريقين للتسجيل في المباراة، لكن لم يستطع أي فريق في التسجيل.

وسيطر الأهلي على النصف الأخير من الشوط الأول، بمحاولاته المستمرة للتسجيل في شباك بطل غانا، لكن لم ينجح في ذلك، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين تعادلاً سلبيًا.

سجل محمود كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك ميدياما الغاني، في الدقيقة الـ66 من عمر اللقاء، وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك ميدياما الغاني، في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء، وبحلول الدقيقة الـ88 من عمر اللقاء، سجل صلاح محسن الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك ميدياما الغاني.