الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المجتمعات العمرانية» تتابع أعمال محطات مياة الشرب والصرف الصحى

جانب من الجولة

جانب من الجولة

منار عبد العظيم

A A

تفقد المهندس أشرف فتحي، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن لشئون المرافق، أعمال المشروعات بجميع المراحل بمدينة 15 مايو، إضافة إلى متابعة مستجدات مشروعات الطرق والمرافق، بمرافقة المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز المدينة، والمهندس هيثم حمادي، معاون نائب رئيس الهيئة، ومسئولو الجهاز، وذلك بهدف العمل على الانتهاء من كافة الأعمال في قطاع الطرق والمرافق.

محطة رفع مياه الشرب 

 كما تفقد مسئولو الإسكان محطة رفع مياه الشرب «سامكريت»،  بسعة تخزينية 7000 متر مكعب، ويغذي الرافع الامتداد الشرقي بالمدينة، ومناطق الإسكان الاجتماعي ( 90 - 50  - 120  - 290)، ووحدات المبادرة الرئاسية، سكن لكل المصريين، بمنطقة النرجس الـ100 فدان.

 وتفقد مسئولو الوزارة، رافع أطلس لمياه الصرف بمنطقة الـ100 فدان، والذي يخدم جميع مناطق الإسكان الاجتماعي، إضافة إلى المرور على مشروع رفع كفاءة الطرق والمرافق بالمجاورات (28 البديلة - 29 -  30  -  31  - 34) بالمرحلة الثالثة بالمدينة، وذلك لمتابعة آخر المستجدات من الأعمال.

 ووجه مساعد نائب رئيس الهيئة أثناء جولته، بسرعة تلافى السلبيات والملاحظات، وأشاد بالمجهودات التي تتم فى المشروعات كافة.

ولفت المهندس مصطفى سعيد، إلى أن هذه الجولة التفقدية تأتي ضمن الجولات الميدانية لقيادات الهيئة لمتابعة المشروعات الجارية على مستوى أجهزة المدن، والعمل على سرعة الانتهاء من الأعمال ضمن الخطة المدرجة، والبرامج الزمنية.